الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبيد: لي الشرف ان امثل فريق ابو ديس الذي يستحق الوصول للمحترفين

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 23:53 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي - النجم المعروف محمد عبيد الذي يلعب في صفوف فريق ابو ديس ساهم هذا اللاعب بخبرته الكروية ونجوميته مساهمة فعالة مع زملائه اللاعبين لوصول الفريق الى مرتبة متقدمة على لائحة الدوري الممتاز ، والفريق في انتظار الاحتفال الكبيير لصعوده الى مصاف المحترفين .

محمد عبيد رغم انه يلعب في مركز قلب الدفاع الى انه استطاع ان يكون له دور فعال في صناعة الاهداف وتسجيلها والتي كان من اجملها هدفه في مرمى سلوان المقدسي في الاسبوع الخامس من الدوري و وقد اجرينا معه هذا اللقاء

• ماذا يعني لك وصول فريق ابو ديس الى فرق المحترفين
وصول ابو ديس كان حلم يراودني ويراود كل لاعب والحمد لله على ما وصلنا اليه من نتائج طيبة .

• هل هدف الفريق الوصول الى مصاف المحترفين فقط
هدف الفريق الوصول وتصدر المجموعة التي تستحق ان نكون على رأسها وقد اصبح هذا في متناول اليد وقريبا جدا ان شاء الله .

• هل انت سعيد في اللعب مع نادي ابو ديس
نعم انا سعيد جدا في اللعب مع الفريق وخاصة انه يمتاز بروح عالية من الاخلاق والمرح وهو يد واحدة في جميع الاحوال خاصة واننا نعتبر بعضنا اخوة في هذا الفريق الواحد .

• ما سر نجاح ابو ديس
سر هذا االنجاح يعود الى الاهتمام الذي توليه ادارة هذا الفريق وخاصة مدرب الفريق سعيد ابو الطاهر الذي اولى للفريق اهتمام كبير من الناحية النفسية والادارية ورفع مستوى اللياقة البدنية للفريق والناحية التكتيكية ومن هنااتوجه اليه بشكر الجزيل .

• كيف تقيم علاقتك مع اللاعبين .
نعم هناك علاقة طيبة وكبيرة بيني وبين اللاعبين الذين ابدو لي اهتمام كبير واعتبروني اخا لهم ولم يشعروني غريب عن الفريق والبلد ومن هنا اتوجه الى مدرب حراس المرمى ابو الوليد على الاهتمام الكبير الذي ابداه لي .

• هل هناك نية لك لترك الفريق في الموسم القادم بعد هذا النجاح مع الفريق
حقيقة تلقيت بعض العروض من بعض الاندية الى انني اريد ان ابقى في صفوف الفريق واحقق نجاحات وألقاب جديدة مع الفريق وانا اعتز بان اكون واحدا في صفوف هذا الفريق .

• كيف تجد دور الاعلام الرياضية
هناك تركيز وهتمام كبير على دور المحترفين دون الاهتمام الى باقي الدوريات الاخرى التي تستحق الاهتمام ايضا ورغم ذلك الى ان الاعلام الفلسطيني يبقى متميز وفعال .

• واخيرا اتوجه الى كل من تابع وساند الفريق وخاصة جمهور النادي بقيادة المشجع الاول ابو سيف هذا الجمهور الوفي والعظيم لم يقصر لامن قريب ولا من بعيد وكل الشكر الى اللواء جبريل الرجوب الذي قام بنهضة كبيرة وحرك كبير على السحة الفلسطينية .