السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت- الشرطة تخرج دورة "كل مواطن شرطي" في جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 01:03 )
سلفيت- معا- خرج المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت ومدير مركز خدمات بديا الدراسي بسيم أيوب، ورئيس بلدية بديا خالد الأطرش ونائبه عفيف طه دورة تدريبيه، تحت شعار "كل مواطن شرطي"، لـ 21 طالبا من طلبة جامعة القدس المفتوحة.

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام وصل "معا"، أن التخريج تم بحضور مدير مركز بديا الرائد جمال الدر يدي مدير مركز شرطة بديا، والرائد مجدي ديريه مدير مباحث سلفيت، ومشرف الدورة الرائد احمد صبره والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد تيسير عبيد من المباحث العامة، ومن الهيئة التدريسية د. امجد القاضي ود. فائق عامر وسمير شقير ومدير العلاقات العامة في بلدية بديا يوسف سلامة ومحمد عوض ممثل عن منطقة بديا التنظيمية.

في بداية الافتتاح، رحب أيوب بالحضور ناقلاً إليهم تحيات رئيس جامعة القدس المفتوحة د. يونس عمر ومدير منطقة سلفيت التعليمة د. خالد القراوني شاكرا الشرطة على تجاوبها مع طلاب الجامعة في عقد هذه الدورة، مشيدا بمستوى التدريب الذي تم تقديمه للمشاركين، مؤكداً على أهمية تعميم مثل هذه الدورات لما لها من اثر كبير على نفوس المشاركين مبدياً إعجابه بالبرنامج التدريبي وبالموضوعات التي تم تقديمها وعبر أيوب عن رضاه وسعادته بالمستوى الذي وصلت أليه الشرطة الفلسطينية في فرض الأمن وسيادة القانون.

من جهته، قال المقدم الشلبي بعد أن نقل للمشاركين تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير أن الشرطة تسعى دائما لتعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين ونهدف من خلال هذا البرنامج إلى بناء جسور الثقة، مع أهم شرائح المجتمع وهي شريحة الطلاب سواء في المدارس أو الجامعات كون الطلاب هم بناة المستقبل الواعد، مشيراً إلى أهمية البرنامج المقدم في توعية وإرشاد الطلاب وإكسابهم مهارات إداريه نظرية وعملية متنوعة.

واكد على استعداد الشرطة في تقديم البرامج التدريبية لان نجاح الشرطة يعتمد على رضا المواطنين، وما نقدمه لهم من خدمات ذات جوده وفق تطلعاتهم واحتياجاتهم لان الأمن مسؤولية الجميع.

وأضاف المقدم الشلبي انه ومن خلال متابعتنا لتنفيذ برنامج الدورة شعرنا بمدى أهميتها واحتياج المشاركين.