الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز نقابة بلدية الخليل على نظيرتها في نابلس بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 10:58 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- تحت رعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي جرت مباراة بكرة القدم بين فريقي نقابة بلدية الخليل ونقابة بلدية نابلس على استاد الحسين بن علي عصر يوم أمس الاثنين, انتهت بفوز بلدية الخليل بثلاثية نظيفة.

ونظمت نقابة بلدية الخليل المباراة على كأس الشهيد المرحوم نزار الجعبري رئيس نقابة بلدية الخليل السابق تقديراً لمواقفه النبيلة تجاه موظفي البلدية. حضر المباراة حشد من الجماهير يتقدمهم الحاج سمور النتشة عضو المركز الثوري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في محافظة الخليل وأشقاء وأبناء المرحوم نزار الجعبري، وسالم شبانة، المهندس ماهر العويوي، مجدي السلايمة، يعقوب القواسمة، فايز مرقة، محمد مجاهد، صقر الجعبري، أكرم الفاخوري، داوود النشة، حامد المصري، عصام فهد، كارم الجوهري, خيري ابو اصبيح, كاظم الفاخوري, باسم شاهين, امجد صلاح, رجائي السلايمه, يسري الهشلمون, وعدد كبير من موظفي البلديتين.

وقد وصل الوفد الضيف في العاشرة صباحا وكان في استقبالهم رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنقابة, وفي بداية اللقاء تحدث رئيس نقابة الخليل مجدي السلايمة, حيث رحب بالضيوف وشدد على حسن العلاقة التاريخية بين البلديتين.

واشاد السلايمه برئيس بلدية الخليل خالد العسيلي واعضاء المجلس البلدي على مواقفهم النبيلة تجاه الموظفين.وشكر بلدية نابلس على تلبيتهم الدعوه,من جانبه اشاد عصام فهد امين سر نقابة بلدية نابلس ببلدية الخليل ونقابتها, وشدد على ضرورة استمرار الفعاليات الرياضية في المستقبل, معتبرا ان بلديتي الخليل ونابلس تعتبران من اقدم البلديات في الوطن, وإلى تفاصيل اللقاء :

الشوط الأول :
بدأ فريق بلدية الخليل من البداية مهاجماً وضاغطاً على مرمى الضيوف، ولم تنجح التحصينات الدفاعية النابلسية في صد الهجمات الخليلية. ففي الدقيقة (20) سجل يوسف ارفاعية الهدف الأول بقذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك ... والهدف الأول لبلدية الخليل. وأخطر فرص بلدية نابلس كانت عن طريق اللاعب رامي حشاش، حيث مرت كرة بجانب القائم. وفي الدقيقة (35) راوغ يوسف ارفاعية أكثر من لاعب بما فيهم حارس مرمى نابلس عصام فهد ويضع الكرة بكل ثقة داخل الشباك لتتلقى شباك الحارس عصام فهد هدفين رائعين في هذا الشوط.

الشوط الثاني :
نزل فريق بلدية نابلس مصمماً على تغير النتيجة وبدأ مهاجماً، لكن صلابة دفاع بلدية الخليل المكون من سليم شاهين وعلي الزغير وزيد نيروخ وشعبان النتشة كان لهذه الهجمات بالمرصاد وأفشلها جميعا. وفي الدقيقة (25) من هذا الشوط مرر اللاعب المتألق زيد نيروخ كرةً على طبق من ذهب إلى اللاعب الفنان فراس شاور الذي سدد كرةً رائعة صاروخية من ثلاثين متراً عانقت الشباك وسط فرحة الجميع لروعة الهدف، واكتفى الحارس بمتابعتها بنظراته فقط ... ومسجلاً بذلك أجمل أهداف اللقاء. أصيب في اللقاء اللاعب الخلوق غسان شاهين وكذلك اللاعب بلال عابدين، وخرجا من المباراة, أما اللاعب محمد عرايشة فقد أزعج مدافعي البلدية بتحركاته الدؤوبة لكن دون جدوى في ظل صحوة حارس بدية سامر الشرباتي. ومما تجدر الإشارة إليه أن مدرب بلدية الخليل عبد الله أبورجب قد أشرك مجموعة كبيرة من اللاعبين للمشاركة في هذا اللقاء أمثال بسام الجنيدي وحاتم عابدين.

وبعد المباراة تناول الضيوف طعام العشاء في مركز إسعاد الطفولة التابع للبلدية، على مائدة نقابة بلدية الخليل.

حكم اللقاء حسن بريغيث للساحه, ساعده علي الزعتري, وامجد العويوي, برز من بلدية الخليل : سليم شاهين، عماد ناصر الدين، زيد نيروخ، علي زغير. ومن بلدية نابلس : محمد عرايشة، عصام فهد, عماد أبو رويس, مبارك الهندي.

غاب عن اللقاء نجم فريق بلدية الخليل الكبير نضال الحلواني.

وكان الضيوف قد زاروا الحرم الابراهيمي الشريف وادوا صلاة الظهر فيه, وتجولوا في البلدة القديمة, وزاروا بعض مرافق مدينة الخليل.