الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في محافظة الخليل يواصل لقاءاته مع المدارس الثانوية

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 13:08 )
الخليل-معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم اسماعيل غنام بانه ومن ضمن النشاطات الضرورية والتي تهدف الى التواصل وتعزيز الروح الوطنية في الوسط الطلابي التقى د.عثمان أبو صبحة وكادر الاطباء في الأغاثه الطبيه د.أحمد براذعيه ود. غاندي التميمي في محاضرة طبية صحية هدفها التوعية من النواحي الصحية وذلك في مدرستي ذكور يطا الثانويه وذكور المأمون وكان في استقبالهم مدراء المدارس د.جمال بحيص والاستاذ عمر الهريني والهيئه التدريسيه للمدرستين.

وقال المفوض الوطني محمد مخامره" ان اللقاءات تنوعت فيها المعلومات الثقافية المهمة في حياة الطلاب بشكل عام".

وقد تحدث د.ابو صبحه في الثقافة الصحيه وكيفية إجراء الاسعافات الأولية وتم توزيع مواد ارشادية وعينات من المواد الاسعافية لكل مدرسة.

وتقدم مدراء المدارس بجزيل شكرهم لهيئة التوجيه السياسي والاغاثة الطبية ممثلة بالدكتور عثمان ابو صبحه على دورهم وهذه اللفتة المهمة والتي تسعى الى رفع مستوى الثقافة ومحاربة سياسات التجهيل الممنهجة من قبل قوات الاحتلال.

وفي سياق منفصل، قال المقدم اسماعيل غنام "انه من ضمن الخطة والبرنامج التي تتواصل بها هيئة التوجيه السياسي مع كافة المؤسسات الامنية والمدنية في محافظة الخليل، والتي تهدف لنشر الوعي والثقافة بمختلف أنواعها، بهدف رفع الروح المعنوية وزيادة المعرفة والاطلاع على مستجدات الوضع بشكل عام ،

والتقى المفوض الوطني محمد مخامره والداعية الاسلامي موسى رشيد، مرتب شرطة يطا والسموع، وذلك بحضور نائب مدير المركز الرائد محمد اغريب والضباط وضباط صف ومنتسبي الشرطه في محاضرة دينية في كيفية التقرب الى الله سبحانه وتعالى من إعلان الولاء لله في كل عمل يقوم به الانسان مبتغيا وجه الله ومتمسكا بالدين الاسلامي الحنيف الذي منه وفيه تؤخذ القوانين المعمول بها, ومعززين بذلك دور وصبر القيادة الفلسطينية حكومة وشعبا على الظروف التي يعاني منها بسبب الاحتلال وذلك من خلال العقبات التي يصطنعها والتي تهدف الى ضرب الوحدة والعمل الوطني.

وفي نهايه اللقاء قدم الرائد محمد اغريب شكره لهيئة التوجيه السياسي التي تعمل وتحرص دائما على التواصل مع مرتب الشرطة، وبدوره أثنى المفوض الوطني مخامره على دور الشرطة المهم في المحافظة والدور المميز الذي يقوم به العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل من حسن الادارة والعمل.