الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور ضرار في يطا تحصد المركز الأول في الرياضيات والثاني في الدبكة

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 13:20 )
الخليل- معا- عقدت دائرة القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم العالي، امتحانا وطنيا في الرياضيات للصف الرابع الأساسي في العام الدراسي 2009/2010، شاركت فيه 144 مدرسة على مستوى الوطن.

وفي النتائج التي وزعتها دائرة القياس والتقويم في الوزارة، احتلت مدرسة ذكور ضرار بن الأزور المركز السابع على مستوى الوطن، المركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل.

ومتابعة لنشاطات مديرية التربية والتعليم في جنوب الخليل، فقد شاركت المدرسة بفرقتها للفنون الشعبية والدبكة في المسابقة التي عقدتها المديرية، فحصلت فرقة ضرار للفنون الشعبية على المركز الثاني- ذكور على مستوى المديرية.

وحرصا من إدارة المدرسة على الرقي بمدرسة ضرار، وإيمانا منها بضرورة التقدم بالمدرسة وطلبتها ومدرسيها، فإن المدرسة ستقيم مهرجانا تكريميا لطلبتها الذين شاركوا في هذه المسابقات خلال الأسبوع القادم، وسيكون للمربي وائل الدغامين مدرس الرياضيات للصف الرابع، وللمربيين وائل قطوف وأنور النواجعة لإشرافمها على فرقة الدبكة، الجانب الأكبر في هذا التكريم.

وعمدت إدارة مدرسة ذكور ضرار ومنذ بداية العام الدراسي إلى العمل مع المجتمع المحلي، وطورت هذه العلاقة إلى إشراك مجلس الآباء في المدرسة في كل ما يتصل بالعملية التعليمية، والنشاطات المرافقة للعمل الصفي، فأصبح هذا المجلس أحد الركائز الأساسية في المدرسة ممثلا بالسيد فيصل الهريني عضو مجلس الآباء النشيط.

كما وشكلت المدرسة مجلسا موسعا من الأمهات لمتابعة أحوال المدرسة في المرحلة الأساسية الدنيا، ويجتمع هذا المجلس بشكل دوري كل شهر.