الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يلتقي السفير المصري لدى السلطة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 13:48 )
رام الله- معا- التقى الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورزق النمورة عضو المكتب السياسي للجبهة، مساء أمس بسفير مصر لدى السلطة الوطنية ياسر عثمان.

وبحث اللقاء أخر التطورات والمستجدات السياسية بالمنطقة.

وقدم الدكتور مجدلاني واجب العزاء بشهداء 'ثورة 25 يناير'، مؤكدا على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية ، وأن لمصر دورا عربيا وإقليميا اساسياً وكبيراً ، وأنه في المرحلة الحساسة والدقيقة التي تمر بها مصر تتطلب التركيز للخروج بأمن وسلام، وأن التغيير في مصر سيكون له اثر كبير على الوطن العربي والعالم اجمع ،لأنها الحامية للأمن القومي العربي وللقضايا العربية وفي مقدمتها القضية المركزية القضية الفلسطينية.

وأضاف د. مجدلاني نتمنى أن تخرج مصر بكل قوة وتستعيد عافيتها نحو تحقيق الأمن والاستقرار والحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، فمصر التي قدمت التضحيات الجسام في سبيل دعم القضية الفلسطينية تستحق منا الاحترام والتقدير جيشا وحكومة وشعبا.

وثمن د. مجدلاني الدور الريادي للجيش المصري البطل وتعامله مع هذه الثورة التي عكست المصلحة الوطنية العليا، والانتماء القومي للأمة والشعب ، فأبطال الجيش المصري وتضحياته الجسام شاهدة على انتمائه وعطائه.

من جانبه، أشاد السفير المصري بمواقف الجبهة ووقوفها إلى جانب الشعب المصري في طريقة إلى اختيار الحرية، مؤكدا أن جمهورية مصر ستبقى قوية وداعمة للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.