الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة توزيع كهرباء الشمال تهنئ المرأة الفلسطينية باليوم العالمي

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 13:42 )
نابلس- معا- تقدمت شركة توزيع كهرباء الشمال بالتهنئة للمرأة الفلسطينية على وجه الخصوص والعربية بشكل عام باليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من اذار.

وقال المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة ان الشركة وكافة العاملين فيها تبعث باحر تهانيها وتبريكاتها للمرأة الفلسطينية التي عرفت بمواقفها الثمينة تجاه قضيتنا وصمودها ووقفتها الجادة بجانب الرجل ،وعبر عرفات عن كامل فخره بالأمهات و الأخوات اللواتي صنعن رجالا وشكلن نماذج سيبقى التاريخ الفلسطيني وحتى العالمي يخلدها.

كما دعا المهندس عرفات الى ضرورة اشراك المراة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والنقابية لما تتسلح به من قدرات لادارة المهام.

من جهته وجه المهندس سلام الزاغة المدير العام للشركة ، تقديره لكافة العاملات في الشركة واثنى على دورهن الكبير في مجال العمل واكد على ضرورة تعزيز مكانة المراة في اماكن تواجدها ، الامر الذي ينعكس ايجابا على سير العمل، واكد الزاغة ان دور المراة يشكل مكتسب هام ودور رائد وطليعي في الحفاظ على واقع مجتمعنا.

ويشار الى ان رئيس مجلس الادارة والمدير العام عملوا على تكريم طاقم المراة في الشركة وبلديتي نابلس وجنين المنضمتين حاليا الى الشركة يوم أمس الاثنين بتوزيع هدايا بمناسبة هذا اليوم تقديرا و تاكيدا على دورهن في العمل.