الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدير الفني لمنتخب تايلاند يؤكد على صعوبة مباراة الاربعاء

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 16:29 )
رام الله- معا- فراس طنينية- اكد المدير الفني لمنتخب تايلاند الاولمبي "شان بن فالنجسين" صعوبة لقاء منتخب بلاده أمام منتخب فلسطين الاولمبي يوم غد الأربعاء ضمن التصفيات التمهيدية لدورة الألعاب الاولمبية (لندن 2012).

الا انه اكد ان منتخبه سيقدم أفضل أداء من اجل تحقيق الفوز للتأهل الى الدور الثاني.

وأضاف "فالنجسين" في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء في فندق موفنبيك رام الله ان منتخب تايلاند يلعب مباراة العودة امام منتخب فلسطين في لقاء سيكون صعبا، خصوصا في ظل وجود لاعبين جيدين في منتخب فلسطين وسنقدم ما بوسعنا من اجل تحقيق نتيجة طيبة ولكنه اكد من الصعب الفوز على منتخب فلسطين في ارضه وبين جماهيريه.

واشاد المدير الفني للمنتخب التايلندي بقوة وصلابة خط دفاع منتخب فلسطين، وأضاف: في تايلاند فزنا بهدف وحيد وفي فلسطين سيكون الوضع اعصب وسنحاول ان نحقق الفوز مرة اخرى.

وقال ان برودة الطقس في فلسطين سوف تؤثر على اداء لاعبيه غير المعتادين درجة الحرارة المنخفضة ولكنه أوضح ان لاعبيه قادرون على تحقيق نتيجة طيبة.

واكد "فالجسين" انه تابع منتخب فلسطين الاولمبي في دورة الألعاب الآسيوية في الصين لكنه أشاد بمستوى التحسن الذي طرأ على التكتيك واللياقة البدنية والفكر داخل الملعب.

وفيما يتعلق بالموضوع الأمني في فلسطين ومدى خطورته على منتخب تايلاند قال: في تايلاند كنا نشعر بالخوف ولكن حين وصلنا الى فلسطين فرأينا ان البلد امن وهدئ ولا يوجد اي خطر اتجاهنا.

وأعرب عن فخره بان يكون منتخب تايلاند اول منتخب دولي يلعب مباراة رسمية دولية على ارض فلسطين.

واعتبر انه حدث تاريخي، وتمنى ان تستضيف فلسطين بطولات وان تفتح أبواب فلسطين امام دول العالم.