الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين بالمقالة يستعد لتكريم المتقاعدين والموظفين المتميزين

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 15:48 )
غزة- معا- أعلن ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة عن بدء التحضيرات لإقامة حفل تكريم المتقاعدين والموظفين المتميزين الثالث والمزمع إقامته مايو المقبل.

وقال د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام أن العمل جاري على قدم وساق لإقامة حفل تكريم الموظفين المتقاعدين إضافة إلى الموظفين المتميزين في الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وتابع د. المدهون حديثه بالقول أن تكريم الموظفين المتقاعدين للعام الثالث على التوالي, يمثل لمسة وفاء تقدمها الحكومة الفلسطينية وديوان الموظفين العام لمن أفنوا حياتهم خدمة للعمل الحكومي.

وأشار د. المدهون إلى أن ديوان الموظفين العام بدأ في الوقت الراهن إنهاء ملفات المتقاعدين المقرر تكريمهم خلال الحفل القادم, تحضيراً للخروج بحفل متميز يليق بانجازات المتقاعدين وخدماتهم الكبيرة المقدمة للحكومة الفلسطينية.

وحول جائزة الموظف المتميز, كشفت أ. فدوان أبو شريعة نائب مدير عام الإدارة العامة للسياسات والتخطيط عن رؤية جديدة يعتزم ديوان الموظفين العام اعتمادها في نسخة العام الجاري, مؤكدة أن ديوان الموظفين العام سيعيد النظر بنظام الجائزة سعياً وراء التطوير والوصول بنتائج أكثر دقة.

وأوضحت أبو شريعة حديثها بالقول أن جائزة الإمام الياسين للموظف المتميز كانت ترتكز في عاميها السابقين على قيام الموظفين بالترشح للجائزة, قبل أن تقوم الوزارة بفرز شخص واحد عن كل فئة من الفئات الست المعتمدة, الأمر الذي يسعى ديوان الموظفين العام إلى تطويره عبر منح الوزارة فرصة ترشيح موظفين بشكل مباشر.

وأضافت أبو شريعة أن ديوان الموظفين العام يعمل على تطوير نماذج الترشح لجائزة الإمام الياسين, معتبرة أن طول النماذج كان سبباً في عزوف البعض عن الترشح للجائزة وهو ما يحرص الديوان على تغييره في النسخة الثالثة.