الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز النسوي في مخيم بلاطة يكرم النساء العاملات بالمخيم

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 11:57 )
نابلس -معا- كرمت إبتسام مزهر رئيسة المركز النسوي في مخيم بلاطة وأعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة عددا من الموظفات العاملات في مؤسسات المخيم والمعلمات المتميزات في مدارس وكالة الغوث وممرضات عيادات الوكالة وأمهات الشهداء والأسرى بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من آذار من كل عام.

وقالت في كلمة لها بهذه المناسبة إن الأسرة التربوية تعبرعن اعتزازها بما حققته المرأة الفلسطينية من انجازات وتبؤها لمواقع قيادية ودورها في تغيير الصورة النمطية عن المرأة العربية.

وأضافت "إننا نؤمن بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وإتاحة المناخات الملائمة لتميز المرأة وإبداعها وإبراز الصورة المشرقة للمرأة التي تؤمن بقدراتها وطاقاتها ودورها في التغيير والبناء".

وطالبت مزهر بضم عدداً من المؤسسات الوطنية ، التي تعنى بالمرأة والأسرة في شتى مجالات النشاط الإنساني، تدعمها استراتيجية وطنية وخطط تنموية للمرأة موضحةً إن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هو شكل من أشكال العرفان بالدور الريادي والقيادي الذي مارسته المرأة عموماً والمرأة االفلسطينية خصوصا.

وأضافت أن المرأة أخذت على عاتقها أن تكون المحبة نبراساً لعالمنا دون ضجر جنباً إلى جنب مع رجال آمنوا بدور الرجل الرائد وتمنت إنصاف المرأة وإعطاءها حقوقها كاملة غير منقوصة.

وقامت رئيسة وعضوات المركز تشاركهن مجموعة من دائرة العلاقات العامة في جهاز الأمن الوطني بزيارة ميدانية للنساء العاملات في مؤسسات المخيم وقمن بتوزيع بطاقات تهنئة إضافةً الى حلويات عليهن .

وهذه المناسبة تقدمت " مزهر " بالشكر لجهاز الأمن الوطني " دائرة العلاقات العامة " ، والمؤسسات وطاقم المطوعات ممن قمن بتنفيذ هذا النشاط.