الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل انشطة جوالة جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 12:06 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- نجحت جوالة أفراد عشيرة جامعة خضوري في تنظيم باكورة نشاطاتها وفعالياتها اللامنهجية في الخلاء وسط تفاعل المشاركين والمشاركات من طلبة تخصص التربية الرياضية بإشراف الدكتور نضال القاسم ,وقد حفلت الفعالية مسابقات رياضية وفنية وتراثية تحت عنوان إستفد وإمرح من أجواء الطبيعة.

ولاقت هذه الفعالية نجاحاً كبيراً للتفاعل الكبير الذي قدمته الجوالة في هذا النشاط المبكر اللامنهجي والذي أعطى نجاحه دفعة قوية للتقدم والمشاركة في فعاليات ذات مردود إيجابي كبيرفي المستقبل.

دعم هذا التوجه بحضور محاضري قسم التربية الرياضية د.ثابت إشتيوي ود.بهجت ابو طامع ود.جمال ابو بشارة , وإعتبر المشاركون أن هذا التقاسم الموحد ما بين الطلبة والمحاضرين يعطي صورة التجانس الكبير وصورة للتناغم الناجح.

وافادتنا قائدة الجوالة رغدة بان مثل هذه النشاطات اللامنهجية منحت المشاركين خطوة نحو تقديم مزيد من العطاء وتحقيق أهداف عشيرة الجوالة والتي ستحمل العديد من الفعاليات المرتقبة والتي ستاخذ إشارة إمتياز على الدور الكبير لها في المستقبل الكبير ,ة وأعربت القائدة رغدة عن تفاؤلها الكبير من تحقيق تقدم كبير وإنضمام عدد كبير من الطلبة لعشيرة الجوالة , وشكرت الداعمين للجوالة من قسم التربية الرياضية لم لاقى ذلك تجاوباً ونجاحا مميزاً على صعيد النتائج.

وإختتمت رغدة بأن المرحلة المقبلة ستكون على أجندتنا رحلات خلوية وأنشطة متعددة قريباً .