الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفالات صاخبة في قباطية بعد حسم التأهل للدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 13:29 )
جنين- معا- عصري فياض- نظم نادي قباطية الرياضي حفلا موسيقيا صاخبا اثر التأهل الذي ناله بعد تعادلهم في المباراة الختامية أمام شويكة والذي وفر لهم شغر المركز الثاني في مجموعة فرق الشمال في دوري الدرجة الأولى الأمر الذي يقودهم إلى مصافي الدرجة الممتازة.

وقد سار الفريق وإدارة النادي والمشجعين وعدد كبير من أهالي وفعاليات البلدة في مسيرة من أمام مقر النادي نحو ساحة البلدة الرئيسية حيث نظمت هناك حفلة موسيقية استمرت نحو ثلاث ساعات.

وقد علق كمال أبو الرب عضو الاتحاد على التأهل بالقول انه جاء بعد عناء كبير وتعب من اللاعبين والإدارة وخاصة أن معظم المباريات كانت خارج محافظة جنين.

وأضاف أبو الرب أن فريق رقم واحد فريق يستحق الصدارة وان فريق مركز نورشمس يستحق التأهل، وان طواقم التحكيم قد عملت بإخلاص وتفاني من اجل إنجاح الدوري، كما أثنى أبو الرب على رجال الأعمال وبلدية قباطية الذين وقفوا ويقفون خلف الفريق.

المدرب مصطفى كميل
من جهته قال المدير الفني لفريق قباطية مصطفى كميل أن فريق قباطية دخل الدوري دون إعداد مسبق، حيث قررنا المشاركة قبل يومين من الموعد المقرر، وان الفريق تم إعداده جيدا أثناء الدوري، وأضاف كميل أن فريق قباطية يمتلك أقوى هجوم في دوري الأولى فرق الشمال وأقوى حارس مرمى، وأيضا فزنا بهداف مجموعة الشمال برصيد 7 أهداف للمهاجم فراس زكارنة، وقال كميل أن سر قوة الفريق هو اللعب الرجولي والمسؤولية العالية والانضباطية.

وأضاف أن جمهور الفريق تضاعف بشكل ملفت وكان له دور كبير في الانجاز، وحول الاستعدادات للمرحلة المقبلة قال كميل بالطبع المرحلة المقبلة تحتاج لإعداد مضاعف، وقد تلقينا دعوة أولية من ناد مرموق في الأردن لإقامة معسكر تدريبي في الأشهر القادمة.

إهداء التأهل لروح المرحوم زكارنة
رئيس اللجنة التحضيرية في نادي قباطية الحاج محمد مصطفى قال انه يهدي هذا النصر لروح المرحوم محمد نصار زكارنة رئيس النادي الذي توفي قبل عدة أشهر وهو يحلم بتأهل فريقه إلى الدرجة الممتازة، وأضاف انه كان ينتظر الأكثر من هذا الفريق، خاصة وأننا انتقلنا خلال عامين من المناطق إلى الدرجة الأولى ومن ثمة إلى الممتازة، وثمن مصطفى دور لاعبي التعزيز الذين كان لهم دور فاعل.

أما ضرغام زكارنة المشرف الرياضي فقد أكد ان مسيرة النادي من الان فصاعدا ستكون اكبر، وان فريق قباطية ألان أصبح في خانة الفرق الكبيرة، وأضاف لذلك لا بد من التحضير جيدا لهذه المرحلة القادمة وتوجه بالشكر لأعضاء الفريق فردا فردا خصوصا لاعبي التعزيز خالد الحبش ونضال العارضة وجهاد معالي ومحمد خيري ومراد أبو حنانة وضياء ذياب والحارس محمود العلي.

العلاقات العامة ورابطة المشجعين
من جهته قال بشار أبو الرب عضو إدارة النادي ومسؤول العلاقات العامة فقد أكد أن إدارة النادي ألان ستسرع في إجراء الانتخابات، وان الفريق ألان سيذهب إلى استراحة لمدة شهر استعدادا لخوض بطولة كاس محافظة جنين.

وأضاف ابو الرب أنه يناشد المجتمع المحلي بكل فئاته من مؤسسات رجال إعمال مضاعفة الجهد للوقوف خلف النادي استعدادا للمرحلة الممتازة، أما احمد أبو عجور كبيرالمشجعين فقد قال أننا سنعلن قريبا عن تشكل رابطة لجمهور المشجعين، وقال سنواصل معهم وسنكون حاضرين حولهم لتكوين جمهور منافس، ونعمل على حشد اكبر عدد من المشجعين لهم في كل المواقع والميادين.