الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب توقع مذكرة تفاهم مع بلدية قباطية

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 13:52 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- وقعت وزارة الشباب والرياضة صباح أمس في مقر الوزارة، مذكرة تفاهم مع بلدية قباطية ومؤسسة الرؤيا العالمية , بخصوص ملعب رؤيا شباب فلسطين المقام على ارض بلدية قباطية والذي تم تشييده بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة , والتي تتعهد بموجبها الوزارة ضمن خطتها الإستراتيجية تقديم الدعم اللازم لإيجاد البنية التحتية الرياضية والشبابية .

وتحدث منذر مسالمة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في الوزارة والمكلف بتسيير أعمالها , أن الوزارة وضمن خطتها الإستراتيجية للأعوام الثلاثة القادمة والتي وضعت بالتعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية والحكومية والمؤسسات المانحة والشبابية , كان لها دور كبير في تفعيل الأنشطة الشبابية والاهتمام بالبنية التحتية , مضيفا أن ملعب رؤية فلسطين هو من أولى الملاعب المعشبة في محافظة جنين , والتي تسعى الوزارة بالتعاون مع بلدية قباطية إلى بناء مدينة رياضية كاملة بجانبه لتمكين طاقات الشباب وتعزيز دورهم المجتمعي في المنطقة , آملا مزيدا من التعاون مع البلدية للمحافظة على هذا الصرح الوطني , الذي يخدم المصلحة الوطنية بشكل كبير .

وأكد مسالمة على الاستمرارية في التعاون والاهتمام وتقديم العون من قبل الوزارة في إنجاح كافة مشاريع البنية التحتية التي تخدم الشباب الفلسطيني في الدرجة الأولى.

من جانبه تحدث د. عصام نزال رئيس بلدية قباطية عن الأهمية التي يقدمها الملعب في تلبية احتياجات الشباب في المنطقة , داعيا لمزيد من النجاحات بالتعاون مع الوزارة لإنشاء مدينة رياضية في المنطقة والرقي بها لأعلى المستويات التي تخدم مصلحة الشاب الفلسطيني , معبرا عن شكره للوزارة وكافة العاملين بها لجهودهم في إنجاح عملية التنمية والتطوير وتعزيز البنية التحتية في المجتمع الفلسطيني.

وحضر توقيع المذكرة وليد كميل مدير بلدية قباطية , وكمال ابو الرب مساعد محافظ جنين , ومحمد العبسي.