الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسلحون مجهولون يغتالون قائد الوية الناصر صلاح الدين في شمال غزة بــ15رصاصة والالوية تتهم "فئات مرتزقة ومساندة للفساد"

نشر بتاريخ: 31/08/2006 ( آخر تحديث: 31/08/2006 الساعة: 08:44 )
غزة- معا- افادت مصادر فلسطينية صباح اليوم الخميس بقيام مسلحين مجهولين باغتيال قائد الوية الناصر صلاح الدين وهو الجناح المسلح للجان المقاومة الشعبية في شمال قطاع غزة.

واوضحت المصادر الفلسطينية ان مجموعة من المسلحين الملثمين اطلقت النار على رائد محمد سالم النحال (30عاما) قائد الوية الناصر صلاح الدين شمال القطاع في مخيم الشاطئ شمال قطاع غزة مما ادى الى مقتله .

واضافت المصادر ان نحال كان في سيارته بجانب زوجته أثناء مروره بأحد شوارع مدينة غزة، حيث أطلق باتجاهه نيران رشاشة وبشكل مكثف ما أدى إلى إصابته بخمسة عشر رصاصة أردته على الفور في حين لم تصب زوجته باذى.

من جهتها اتهمت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية فئات وصفتها بــ"المرتزقة والمعاونة للاحتلال والمساندة للفساد" بالوقوف وراء اغتيال قائدها العسكري في مخيم الشاطئ بغزة.

وتوعدت الألوية في بيان وصل "معا" نسخة منه بالرد القاسي على جريمة الاغتيال قائلة:" أن صبرها قارب على النفاد، وأن ردها سيكون قاسياً، وان دماء النحال والقادة السابقين والذين تم اغتيالهم ليست رخيصة ولن تذهب هدراًَ دون القصاص".

وطالبت في بيانها أبناء الشعب "المخلصين" بتحمل المسؤولية للقضاء على هذه الفئات "الضالة المارقة" قائلة:" ان مخططاتها باتت معروفة للجميع وعلى الجميع السعي لاجتثاث هذا الورم السرطاني من النسيج الفلسطيني".