الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"يوسي ماس"تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المستوى الأول في نابلس

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 12:45 )
نابلس- معا- أقامت شركة مدينة الخبراء اليوم الأربعاء ضمن البرنامج العالمي لتطوير الحساب الذهني للطفل "يو سي ماس" تحت شعار (أطلق العبقري في طفلك) حفلا تكريمي للدفعة الأولى من طلبتها خريجي المستوى الأول من البرنامج في مدينة نابلس.

وأقيم الحفل في قاعة المدرسة الأساسية الإسلامية للذكور، وحضر الحفل أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية من مدارس محافظة نابلس، وتم استضافة عدد كبير من أهالي الطلبة .

افتتح الحفل بكلمة عصام الصدر مدير المدرسة حيث رحب بالحضور وأثنى على الجهود الفعالة للبرنامج تلاها كلمة د. عبد الفتاح السرطاوي المدير التنفيذي لليوسي ماس الذي ركز على الأهداف المستقبلية للبرنامج وتحقيق نجاحات اكبر.

وتضمن الحفل فعاليات متنوعة وترفيهية،إذ تم استضافة الطلاب وإجراء مسابقات تعتمد على المهارات التي اكتسبوها من البرنامج وحل اربعين عملية حسابية باقل من خمسة دقائق فقط تحت إشراف مديرة التدريب في اليو سي ماس السيدة بنان خليفة ، وتضمنت المسابقات فقرة ترفيهية خلقت جوا حماسيا لدى الطلاب والحضور.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عصام الصدر تقديرا لجهوده في إنجاح البرنامج وبعد ذلك تم تكريم الخريجين ومنحهم شهادات رسمية من برنامج اليوسي ماس.