الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في يوم المرأة العالمي- محافظة سلفيت تكرم المرأة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 16:26 )
سلفيت- معا- وزعت محافظة سلفيت اليوم الورود والحلوى على النساء العاملات في مؤسسات المحافظة الرسمية المدنية والامنية والمؤسسات الاهلية، تكريما للمرأة الفلسطينية في يومها العالمي"الثامن من أذار".

وزار محافظ سلفيت عصام ابو بكر يرافقه نائبه نواف صوف ومدير عام الشؤون العامة جابر البطة ومدير عام الشؤون الادارية محمود صالح، مواقع عمل المراة الفلسطينية في المؤسسة الامنية، وقدم لهن التهاني والورود بهذه المناسبة.

واوضح المكتب الاعلامي في محافظة سلفيت، انه وبتوجيهات محافظ سلفيت عصام ابو بكر تم تشكيل لجان من المحافظة لزيارة مواقع عمل لمراة في كافة المؤسسات الرسمية المدنية والمؤسسات الاهلية، وشرعت هذه اللجان صباح اليوم بزيارة مواقع عمل المراة في هذه المؤسسات ووزعت الورود والحلوى تكريما وعرفانا لها لما قدمته من تضحيات ونضالات في مختلف مراحل الثورة الفلسطينية.

وأكد محافظ سلفيت ان المراة الفلسطينية لها خصوصية بهذه المناسبة فهي تحتفل بيومها العالمي وهي تواصل نضالها وتضحياتها من اجل الحرية والخلاص من الاحتلال، وتناضل لبناء مجتمع ديمقراطي تسوده قيم الحرية والعدالة والمساواة، وتسعى جاهدة لتعزيز وجودها وتحقيق النجاحات بالمشاركة في مختلف ميادين الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يحقق النهوض في المجتمع الفلسطيني.

وقال ابو بكر ان المراة الفلسطينية كانت وما زالت شريكا للرجل في كافة مراحل النضال الوطني، وفي بناء مؤسسات المجتمع الفلسطيني، ووجه تحية اجلال واكبار للمرأة الفلسطينية في كافة اماكن تواجدها في الوطن والشتات، وحيا أمهات وزوجات واخوات الشهداء والجرحى، والاسيرات الفلسطينيات الماجدات اللواتي يقبعن خلف القضبان في سجون الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا حرص السلطة الوطنية في دعم وتعزيز صمود المراة ونضالها للحصول على حقوقها ودورها الطبيعي والريادي في المجتمع الفلسطيني.

وقام محافظ سلفيت اليوم بتكريم المرأة العاملة في مؤسسة المحافظة، وقام بتوزيع الورود عليهن في احتفال داخلي نظم بهذه المناسبة.

وعبرت المرأة الفلسطينية في كافة مواقع عملها في محافظة سلفيت عن ارتياحها وسعادتها لهذه اللفتة الكريمة من محافظ سلفيت عصام ابو بكر، داعية الى مزيد من الاهتمام والتواصل معها وأشراكها في الفعاليات والنشاطات، دعما لها في سعيها للحصول على حقوقها واخذ دورها في بناء المجتمع الفلسطيني.