الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الفلسطينية تكرم الموظفات في راديو مرح

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 16:45 )
الخليل- معا- كرمت الشرطة الفلسطينية، العنصر النسوي في راديو مرح من خلال تقديم وردة لهن في يوم المرأة العالمي، في لفتة مميزة وداعمة للمرأة الفلسطينية وتقديرا للمرأة الإعلامية.

وقال الرائد احمد العطاونة مدير دائرة العلاقات العامة والأعلام بالشرطة: بناء على تعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، شرعت الشرطة بتقديم الورود للنساء في مختلف محافظات الوطن لتشمل الخليل، تكريما وعرفانا للمرأة الفلسطينية التي قدمت وضحت في سبيل عائلتها ووطنها".

وذكر العطاونة ان عناصر الشرطة انطلقوا بالشوارع والطرقات وأماكن العمل وهم يحملون الورود ويقدمونها للمرأة الفلسطينية بهذه المناسبة، والذي يدل على ان الشرطة شريكه للمواطنين بكافه المحافل والمناسبات الدينية والوطنية والعالمية.

بدورها شكرت الصحفية سمر الدبس الشرطة الفلسطينية على هذه اللفتة الرائعة, داعية أن يكون اليوم العالمي للمرأة فرصة لاستذكار حقوقها، آملة في هذا اليوم يوم المرأة، يوم الزوجة والبنت والأخت وقبل ذلك الأم أن يمر في السنوات القادمة وقد حصلت المرأة على متطلباتها.

جدير بالذكر بان راديو مرح خصص الثامن من اذار للحديث عن المرأة الفلسطينية في العديد من الميادين ضمن برامجه المتعددة، وسلط الضوء على نماذج وشخصيات نسوية بارزة في الوطن من خلال مقابلات عديدة على الهواء مباشرة من الضفة والقطاع.