الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تكرم العاملات بمقر الاذاعة والتلفزيون والنقابة تثمن اللفتة

نشر بتاريخ: 09/03/2011 ( آخر تحديث: 09/03/2011 الساعة: 19:40 )
رام الله -معا- ثمنت اللجنة النقابية والمكتب الحركي في الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون اللفتة المميزة للدكتوره ليلى غنام محافظة رام الله البيره اثر الزيارة لمبنى الاذاعة والتلفزيون وتكريم العاملات في المؤسسة على شرف الثامن من أذار يوم المرأة، بحضور مسؤولي المؤسسة

واشادت الدكتور غنام بالدور الذي لعبته المرأة في المجتمع الفلسطيني بشكل عام وفي مجال الصحافة والاعلام بشكل خاص وبالدور الكبير الذي تقوم به الاعلامبات في الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون، كما نقلت غنام تحيات الرئيس محمود عباس للعاملات في المؤسسة .

وأشارت إلى المسؤولية الكبيرة التي على الإعلاميات في تثبيت حقوق المراة ونقل صوتها إلى كل العالم، والتأكيد على أنها رافدا أساسيا في العمل الوطني والإجتماعي والإنساني، وفضح ممارسات الإحتلال بحقها وبحق كل ما هو فلسطيني،لافتتا إلى معاناة الأسيرات وظروف التحقيق الوحشية التي يتعرضن لها ما يتنافى مع أبسط حقوق الإنسان و يتناقد مع القوانين والمعاهدات الدولية.

وأضافت ان الإعلاميات الفلسطينيات أثبتن للعالم أجمع ان المراة الفلسطينية قادرة على اثبات جدارتها، وتحدي الصعاب والظروف، مشيرة إلى أن معظم وسائل الإعلام في العالم العربي والعالم تقوم على أكتاف الإعلاميين الفلسطينيين وتستفيد من خبراتهم وكفاءتهم.

وتمنّت غنام أن يعود قطاع غزة إلى أحضان الشرعية، لمنح المرأة المبدعة حقوقها وضمان القيام بدورها على أكمل وجه بعيدا عن القمع وتقييد الحريات.
ومن جانبهم شكر مدراء وطواقم هيئة الإذاعة والتلفزيون اللفتة الطيبة من عطوفة المحافظ، مؤكدين على الأثر الإيجابي والمميز الذي تتركه مثل هذه الجولات في نفوس وقلوب الموظفين.

من جانبه قدم نزار ذياب امين سر المكتب الحركي الفرعي، شكره وتحياته الى الدكتورة غنام على هذا التكريم، مؤكداً أعتزاز العاملات في الهيئة بهذه الزيارة الطيبة التي من شانها المساهمة في تحفيز العاملات على العطاء وتقديم الافضل للمشاهد والمستمع الفلسطيني.

وأضاف، ذياب أن هذه الزيارة تركت انطباعا ايجابيا في نفوس كادر المؤسسة ومقدار الاهتمام الكبير من جانب الرئيس ابو مازن ومحافظ رام الله والبيره د. ليلى غنام بالمؤسسة وبالعاملين فيها.