الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التليلي: انا مستاء جداً وأضعنا التأهل بأيدينا

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 11:01 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري – أعرب المدير الفني للمنتخب الاولمبي الفلسطيني مختار التليلي عن تأثره الشديد بالخسارة التي لحقت بالمنتخب امام نظيره التايلندي ضمن تصفيات إياب اولمبياد لندن 2012.

وأضاف التليلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أمس الأربعاء في إستاد فيصل الحسيني، انا مستاء جدا لخروج المنتخب الفلسطيني وعدم ترشحه للدور الثاني من التصفيات، وخاصة ان جل المباراة كانت لصالح فلسطين، ولكننا لم نستغل الفرص العديدة جدا بالشكل المطلوب، مؤكدا ان اشتراك اللاعبين في اول مباراة دولية رسمية تقام في فلسطين اثر على معنوياتهم، وراودهم شعورا بالخوف طوال المباراة.

وقال لاعبونا أضاعوا فرصا بالجملة، وقد أضعنا التأهل بأيدينا.

وأكد ان ثلاثة لاعبين من المنتخب الفلسطيني لم يكونوا بالمستوى المطلوب، وهذا دفعه الى إجراء التبديلات في صفوف المنتخب وخاصة في الدقائق الأخيرة بهدف زيادة النزعة الهجومية.

وفي رده على سؤال من احد الصحفيين: انه لم يحسن عملية التبديل في صفوف المنتخب كما انه لم يحسن ادارة المباراة تكتيكيا وخاصة ان المنتخب التايلندي لعب بعشرة لاعبين في اخر 70 دقيقة قال:
"لا أوافقك الرأي، انتا لك نظرة وانا لي نظرة، انتا ترى حاجة وانا أرى حاجة، أضعنا خمس فرص في الـ70 دقيقة، أتريدني ان ادخل انا لتسجيل الأهداف، هناك ظروف أخرى آثرت على اللاعبين".