السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المتابعة للانتخابات المحلية تحث الشباب على التسجيل

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 12:43 )
رام الله- معا- عقدت لجنة المتابعة للقوى والقوائم اليسارية والديمقراطية اجتماعاً لها اليوم في رام الله ناقشت خلاله عددا من القضايا المتعلقة بانتخابات المجالس والهيئات المحلية المقررة في التاسع من تموز القادم.

ودعت اللجنة المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط التسجيل الى المبادرة فوراً لاغتنام الفرصة والمشاركة في عملية تحديث السجل الانتخابي التي بدأتها لجنة الانتخابات المركزية اليوم وتستمر حتى الخامس عشر من آذار الجاري، ورأت ان هذه العملية تشكل فرصة للجيل الشاب لترجمة رغباته في التغيير وفي المشاركة في صنع القرار الى ممارسة عملية تبدأ بعملية التسجيل وتنتهي بالترشح والتصويت وفق المواعيد المعلنة من لجنة الانتخابات.

وأكدت اللجنة انها ستتابع كافة مجريات ومراحل العملية الانتخابية لضمان سيرها وفق القانون، وضمان نزاهتها وشفافيتها بعيداً عن أية تدخلات من اية جهة كانت للتأثير عليها وعلى نتائجها، وجددت اللجنة دعوتها لحركة حماس للمشاركة في الانتخابات في الضفة الغربية وضمان اجرائها في قطاع غزة ايضاً.

وقال منسق اللجنة د. تيسير العاروري ان اللجنة كلفت احد اعضائها اعداد ورقة تصورات تضمن تواصل العمل المشترك للقوى والفعاليات والشخصيات المكونة للجنة للفترة القادمة.