الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح ونادي الأسير يكرمان أسرى محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 19:04 )
طوباس- معا- عقدت حركة فتح ونادي الأسير الفلسطيني في إقليم طوباس مهرجانا تكريمياً للأسرى القابعين في سجون الاحتلال في الذكرى 21 لاعتقال مخلص صوافطة وقدامى الأسرى عماد المصري وإياد أبو خيزران وجمال أبو محسن الذين قضوا حوالي عشرين عاماً في سجون الاحتلال.

ورحب حسن أبو العيلة بعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول ونجاة أبو بكر وسعيد العتبه وأقدم أسير فلسطيني محمود حجازي، كما رحب بعطوفة محافظ محافظة طوباس مروان طوباسي.

وفي كلمته قال محمود العالول أبو جهاد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أننا سنبقى أوفياء لتضحيات أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال وتوجه بالتحية إلى أهالي محافظة طوباس "محافظة الشهيد حاج حسن".

وأشاد العالول بموقف الرئيس محمود عباس بتمسكه بالثوابت الوطنية، كما ندد بالموقف الأمريكي المنحاز للجانب الإسرائيلي وذلك باستخدام الفيتو في مجلس الأمن ضد إيقاف الاستيطان.

ونقل مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية بدوره، تحيات الرئيسمحمود عباس إلى أهالي محافظة طوباس وأسر المعتقلين خاصة, مركزاً على تمسك القيادة بالثوابت التي سجن وضحى في سبيلها الأسرى الشهداء.

وتقدم طوباسي بالشكر لحركة فتح إقليم طوباس ونادي الأسير على تنظيمها هذه الفعالية، لما لهذه الأنشطة من اثر طيب على نفوس ومعنويات الأسرى وذويهم في مواجهة آلة القهر والظلم الصهيوني بحق مناضلينا.

من جانبها تقدمت الدكتورة نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني بالتحية والإكبار للأسيرات والأسرى وعائلاتهم، داعية إلى أوسع حملة تضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال.

وأفاد الناطق الإعلامي محمد صدقي، بأنه في ختام الحفل تم توزيع الدروع التقديرية على أهالي الأسرى من لجنة التكريم المؤلفة من محمود العالول ومحمود بكر حجازي وسعيد العتبة وجمال دراغمة وعقاب دراغمة وحسن أبو العيلة وجمال أبو عرة ومحمود صوافطة ونجاة أبو بكر وعبير الشمالي.