الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد يعقد اجتماعا مع "جوال" لبحث رعاية الدوري بالضفة وغزة

نشر بتاريخ: 10/03/2011 ( آخر تحديث: 10/03/2011 الساعة: 19:01 )
غزة – معا - المكتب الاعلامي - عقد وفد من اتحاد كرة اليد اجتماعا هاما مع مدير التسويق والمبيعات في شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال " عمر شمالي، وذلك ظهر الاربعاء في مقر الشركة بغزة، من أجل مناقشة إمكانية دعم ورعاية بطولة الدوري العام لكرة اليد في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وضم وفد الاتحاد كل من أحمد أبو نار أمين سر الاتحاد، ساهر أبو شعبان رئيس لجنة المنتخبات، وعبدالله زقوت مدير الاتحاد، والذي سلم شمالي كتابا رسميا لطلب الرعاية موجه ليونس أبو سمرة المدير الاقليمي لشركة جوال في قطاع غزة.

وقدم أحمد أبو نار شرحا تفصيليا حول واقع كرة اليد ووضعها الذي تعيشه في ظل غياب الدعم الرسمي للاتحاد، كما تطرق لبطولة الكأس الأخيرة التي نظمها الاتحاد في غزة، وكذلك البطولات الأخيرة التي نظمها الاتحاد في الضفة الغربية.

من جانبه، نقل عبدالله زقوت مدير الاتحاد تحيات رئيس الاتحاد د.تيسير عبدالجواد المتواجد حاليا بالسعودية لرئاسة بعثة فلسطين في البطولة العربية.
وأوضح زقوت أن توجه الاتحاد إلى شركة جوال يأتي في إطار ثقته بأن الشركة التي بدأت تشق طريقها بقوة في دعم الاتحادات الرياضية لن تبخل على اتحاد اليد برعاية بطولة الدوري أسوة لما قامت به من رعاية لاتحادات كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وغيرها.

وأشار مدير الاتحاد إلى جاهزية اتحاده للتعاون والتنسيق الكاملين مع شركة جوال من أجل انجاح الرعاية لما تمثله هذه الشركة الوطنية العملاقة من رافعة للأنشطة الرياضية المحلية وهو ما وضح مؤخراً.

من جانبه، أكد عمر شمالي مدير المبيعات والتسويق في شركة جوال، أنه سيقوم بعرض مقترح الرعاية على مسوؤلي الشركة للبت في هذا الأمر، موضحا أن الشركة تعتبر أن رعايتها للانشطة الرياضية المختلفة هو جزء من إستراتيجيتها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن الجميع يؤمن بأهمية الرياضة ودورها البناء في خدمة الوطن، وأن جوال تتطلع دوما لتقديم كل ما لديها من خدمات في شتى المجالات، واعدا بأن يكون طلب الاتحاد لرعاية الدوري العام لكرة اليد قيد الدراسة والرد عليه بشكل قريب الأسبوع المقبل.

يذكر أن اتحاد كرة اليد بشقيه في المحافظات الشمالية والجنوبية يعاني من شح كبير في الامكانيات المادية ما أثر بشكل ملموس على واقع أنشطته المختلفة والتي اقتصرت ببطولات مجمعة وكؤوس تم تمويلها بجهود ذاتية خالصة من قبل رئيس وأعضاء الاتحاد.