الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس ينظم محاضرتين لمركز شرطة بيت فوريك

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 13:16 )
نابلس- معا- ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وشرطة محافظة نابلس، ألقى منال حامد أبو رعد من توجيه نابلس محاضرة لضباط وافراد مركز بيت فوريك تحدث فيها عن اهمية الجودة والاتقان في العمل الأمني.

وقال ابو رعد للتميز والابداع في العمل الأمني والمحافظة على الانجاز والنجاح لا بد من التقيد في شروط الجوده في العمل والتعامل واتقانه واستثمار الوقت ومراجعة العمل.

وهذا الأمر يتطلب التأهيل والتدريب المستمر وتطوير القدرات والمهارات والعمل بجدية ودقة وإنضباط كامل والتعاون التام مع الجميع وخاصة المواطنبن وبناء جسور الثقة والاحترام معهم.

من جهة اخرى وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس التقى المفوض السياسي للأمن الوطني الرئد يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد الارتباط العسكري، وتحدث لهم عن الإشاعة ومفهومها واركانها وانواعها وخطورتها واسباب انتشارها وطرق عرضها والتصدي لها ومواجهتها.

وفال ان الاشاعة هي الترويج لخبر مختلق لا أساس أو التهويل والتشويه في خبر فيه جانب ضئيل من الحقيقة بقصد التأثير غلى المعنويات وزع اشك واثارة الفتن.

وقال أبو زبيدة" نستطيع دوما ان نواجه اي اشاعة بارادتنا ومعنويتنا العاليه وبقوة انتمائنا وبلحمتنا وبتكاثفنا وبمارستنا الانضباط المثالي فهو العنوان الرئيسي للولاء الذي يدحض كل اشاعة تريد أن تنال منا".