الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الطفولة السعيدة يستعرض فعالياته خلال شباط الماضي

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 13:18 )
نابلس -معا- استمرت الانشطة والفعاليات المختلفة والتي يقدمها نادي الطفولة السعيدة في مخيم بلاطة بمحافظة نابلس وتأكيدا على دوره كمؤسسة مجتمعية تساهم في تنمية وقدرات الانسان الفلسطيني داخل المخيم وخارجه.

فقد كان خلال شهر شباط عدد من الاحداث البارزة التي شهدها النادي كان ابرزها زيارة المنسق الخاص المساعد لدى الامم المتحدة ماكسويل غايلارد.

ورحب مدير النادي جمال شتيوي بالضيف الاممي الكبير وقدم له نبذة عن تاريخ ونشأته، كما قدم للضيف معلومات عن اقسام النادي ونشاطاته في خدمة اطفال المخيم، وقد تجول الضيف والوفد المرافق في مرافق وشاهد عدد من الانشطة التي قدمها الطلائع كان منها ريبورتاج عن مبادرة تواصل الاجيال وعرض لفرقة ديرتنا التابعة لنادي الطفولة السعيدة واسكتش مسرحي من مخرجات مشروع مساحات صديقة للطلائع.

ورافق غايلارد في زيارته منسق العلاقات الخارجية في محافظة نابلس عبد الحكيم ابو عيشة وراميش راجاسينجمان رئيس مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية- اوتشا، وجان جوف الممثل الخاص في اليونيسف، وباربرا بيازا جورجي الممثل الخاص للصندوق الامم المتحدة للسكان وموظفي مكتب اليونيسيف في نابلس هنادي جابر وكنار القاضي وعن مديرية الشباب والرياضة حضر منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وليد الشامي.

وحضر اللقاء عن النادي اعضاء الهيئة لادارية خالد ابو مريم وفوزية شلباية وصالح ابو ليل وعائشة الجرمي ومنسقة مشروع الطلائع سوسن صبيح وعدد من الاطفال والطلائع والمتطوعين الشباب.

كما شهد شهر شباط زيارة عدد من ممثلي اليونيسيف واجتماعات سفراء محافظة نابلس ضمن مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي والذي ينفذ مبادرة مدينة قرية مخيم كلنا واحد، بالاضافة الى استعدادات فرقة ديرتنا للموسم الصيفي.