الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد برئاسة محافظ القدس يقدم التهاني للاسير المحرر مراد صلاح الدين

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 15:19 )
القدس- معا- قدم محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ونائبه عبد الله صيام التهاني للاسير مراد صلاح الدين الذي تم الافراج عنه من سجون الاحتلال قبل يومين بعد قضاء عشر سنوات داخل المعتقلات الاسرائيلية.

وكان في استقبال الوفد الذي ضم نادر الجعبة وحمدي الرجبي من المحافظة وممثلي عن الاجهزة الامنية والشرطة، ذوي الاسير المحرر واسرته وعددا كبيرا من أهالي ومؤسسات وفعاليات قرية حزما.

والقى الحسيني كلمة أمام الحضور قدم من خلالها التهاني والتبريكات للاسير المحرر صلاح الدين,ولعائلته وبلدته ودعا الى الوقوف الى جانب الاسرى والتضامن معهم دوما واننا لن ننساهم لحظة واحدة وسنبقى دوما بجانبهم في معركتهم الانسانية والوطنية لافشال كل الاجراءات القمعية الاسرائيلية الموجه للنيل من عزيمتهم والانتهاك الصارخ من حقوقهم التي كفلتها المواثيق الدولية.

كما حذر المحافظ من سياسة الاستفراد بالأسرى والمعتقلين ومن الإجراءات الإسرائيلية بحقهم والتي تزيد من تفاقم اوضاعهم، داعيا القوى الوطنية والإسلامية والقطاعات الشعبية والنقابية وكافة المؤسسات والأندية والهيئات القانونية والحقوقية إلى تفعيل نشاطاتها الإعلامية والجماهيرية تضامنا مع الأسيرات والأسرى في السجون والمعتقلات الإسرائيلية والوقوف إلى جانب الحركة الأسيرة.