الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو حبيب حزين لخروج الأولمبي من التصفيات

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 19:35 )
القدس- معا- فهد محمد- أعرب لاعب فريق نادي بلاطة والمنتخب الأولمبي الفلسطيني عبد أبو حبيب عن حزنه الشديد لخروج المنتخب الاولمبي الغير مستحق من التصفيات التمهيدية لاولمبياد لندن 2012 ، مبدياً شعوراً بالندم على جملة الفرص الضائعة والتي كانت كفيلة بتأهل المنتخب الاولمبي إلى الأدوار القادمة بكل أريحية دون اللجوء إلي ضربات الحظ الترجيحية وخاصة أن المباراة لأول مرة تقام على ارض فلسطين ووسط جماهيرها المتعطشة لفرحة الانتصار ..

وعن سبب تغييره في الشوط الثاني من اللقاء أكد انه لم يتعرض لأي إصابة أو إرهاق ولكن جاءت نتيجة رؤية فنية بحتة يحترمها من قبل الجهاز الفني ، مرجعاً سبب انخفاض أداء اللاعبين في الشوط الثاني إلى الفردية والتسرع من اجل تسجيل الهدف الثاني ، بالرغم من تعليمات المدير الفني للمنتخب مختار التليلي في الاستراحة بين الشوطين بضرورة التركيز والهدوء واللعب الجماعي وعدم الاستعجال في تسجيل الأهداف .

منوهاً إلى الاستفادة القيمة والغنية من تجربة أول لقاء دولي رسمي على ارض فلسطين عززت الثقة بنفسه واللعب بسلاسة مهما كانت صعوبة المباراة والبحث عن المصلحة العامة للفريق .

وعن تسجيله الهدف التاريخي الجميل أكد أبو حبيب بداية انه توفيق من الله سبحانه وتعالى ومن بعده رضا والديه دائم الاتصال بهم قبل خوض المباريات ، كاشفاً أن والده تنبأ وبشره بأنه سيسجل هدف في المباراة وهذا ما تحقق بالفعل .. مبدياً تفاؤلاً كبيراً باتصال والديه وأخيه محمد ، مهدياً إياهم الهدف ولجماهير بلاطة الذواقة ولمحبي أبو حبيب ولقائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب.