الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

مفوضية كشافة ومرشدات نابلس تعقد تصفيات المسابقة الثقافية

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 21:27 )
نابلس- معا- زين عسقلان- تحت شعار " مئويتنا رمز وحدتنا " أقامت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس يوم أمس تصفيات المسابقة الثقافية في مقر مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي، بمشاركة كل من مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي و مجموعة كشافة البيدر و مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني ومجموعة مرشدات زهرة المدائن، و ذلك بحضور القادة أيمن مظهر و جبرا زرافيلي و جهاد جاموس و وفاء عنبتاوي و فادي كوع و عبير عسقلان و مي عبد الهادي وأحمد السد .

وافتتحت التصفيات بكلمة رحب فيها القائد أيمن مظهر رئيس المفوضية بالحضور والمجموعات الكشفية المشاركة وأشار إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن سلسة مسابقات ستقوم بها المفوضية استكمالا لاستعدادها في المشاركة في المسابقات اللاحقة على مستوى المفوضية العامة في الضفة الغربية.

وأوضح مظهر أن هذه الجهود التي تبذل ما هي إلا خطوة من خطوات احتفال الحركة الكشفية في فلسطين بمئويتها حيث دعا كافة المجموعات الى القيام بالأنشطة والمشاريع التي تعمل على الرقي بالحركة الكشفية الفلسطينية عربياً وعالمياً .

وتأهل لخوض غمار التصفيات النهائية كل من فريق المرشدات التابع لمجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي وفريق الكشافة التابع لمجموعة كشافة البيدر، في حين ستحسم النتيجة النهائية بعد عقد التصفيات النهائية في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وذلك في مقر مجموعة كشافة ياسر عرفات التابعة لنادي بلاطة الرياضية.

ومن جهة أخرى، قدم المسابقة القائد محمد أبو راس وتكونت لجنة التحكيم من القائد مهند السدة رئيسا للجنة وكل من القادة وإيليا زرافيلي و لبنى العمد.

و أشاد المشاركون بأهمية هذه النشاطات والمسابقات لما تقدمه من تواصل بين المجموعات الكشفية معززة روح العمل الكشفي.