الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الزهراء الخاصة تفوز بالمركز الثالث بمسابقة حفظ الأحاديث النبوية

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 22:37 )
غزة -معا- فازت مدرسة الزهراء النموذجية الخاصة بالمركز الثالث في مسابقة حفظ الأحاديث النبوية الشريفة على مستوى المديرية التعليمية وسط قطاع غزة .

ويأتي هذا الفوز استكمالاً لإنجازات المدرسة المستمرة في تحقيق مراكز متقدمة ومرموقة على صعيد المسابقات التعليمية والدينية والرياضية والإبداعية بعد أن كانت حصدت عدة جوائز متقدمة مؤخراً ، لتثبت المدرسة تميزها وتميز إدارتها ومعلميها المثمر .

وتوجت الطالبة المبدعة نادين عمر صبح الفائزة بالمركز الثالث بمسابقة حفظ الأحاديث النبوية الشريفة وجرى الاحتفاء بها وتكريمها عبر الإذاعة المدرسية وسط تشجيع طلاب المدرسة وطالباتها .

وأعرب الأستاذ ماجد عبد الباري رئيس مجلس إدارة المدرسة عن سعادته بتحقيق الإنجازات المتتالية، مشيداً بدور المعلمة أنسام الجعيدي مدرسة التربية الإسلامية لمجهوداتها الكبيرة في متابعة الطالبة نادين صبح وتدربيها وانتقائها للمشاركة في المسابقة .

وحث عبد الباري معلمي ومعلمات المدرسة إلى مواصلة الجهود الرامية للاهتمام بمواهب وقدرات الطلاب والطالبات الذاتية واستثمارها بطرق صحيحة تعبر عن فلسفة المدرسة ورسالتها التربوية .

وتتميز الطالبة نادين عمر صبح بحضورها المتألق على الصعيدين العلمي والإبداعي، لما تقدمه دوماً من عطاء مستمر في دراستها واهتمامها بأدائها الإبداعي والأخلاقي وتحصيلها الدراسي المتفوق والمتقدم بتشجيع دائم من أسرتها وذويها والمدرسة على حدٍ سواء .