الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصلاح يخسر أمام الصقر اليمني

نشر بتاريخ: 11/03/2011 ( آخر تحديث: 11/03/2011 الساعة: 22:53 )
غزة- المكتب الاعلامي لاتحاد اليد- خسر نادي الصلاح أولى مبارياته التي تأتي في إطار معسكره التدريبي المقام حاليا في مكة المكرمة، وذلك أمام الصقر اليمني بنتيجة 26-24، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة في صالة نادي الوحدة السعودي.

ولعب الصلاح مباراة كبيرة وأبدع لاعبوه رغم الخسارة التي لم تكن متوقعة في ظل تفوق الفريق أغلب فترات المباراة، ولكن الفريق اليمني خطف الفوز في الشوط الثاني وبفارق هدفين.

وبرز لاعبو الصلاح أحمد المشارفة وزهير أبو خاطر وأحمد ابو حان طوال المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم الصقر اليمني بنتيجة 14-13، قبل أن يواصل الصلاح صحوته في الشوط الثاني ويعادل النتيجة ويتقدم إلا أنه خسر في الدقائق الأخيرة المباراة.

وهذه هي المباراة الأولى التي يخوضها الصلاح في إطار المعسكر التدريبي، حيث اختار الصقر اليمني الخارج لتوه من منافسات البطولة العربية لمنازلته، مع العلم أنه سيخوض يوم الأحد المقبل لقاءا ثانيا امام نادي حراء السعودي.

وعبر د.تيسير عبدالجواد رئيس بعثة فلسطين للبطولة العربية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وعضو الاتحاد العربي للعبة، عن رضاه عن المستوى الطيب الذي ظهر به لاعبوا الصلاح، معتبرا أن الخسارة في هذه المباراة ليست نهاية المطاف.

وأضاف أن اللاعبين أدوا ما عليهم بشكل مميز وقدموا كل ما لديهم لكن الحظ لم يكن بجانبهم خصوصا وأنهم تقدموا في فترات المباراة وتعادلوا في فترات أخرى.
أما أحمد سلمان رئيس نادي الصلاح فقد أكد على أن نتيجة المباراة لا تعكس المستوى الذي قدمه اللاعبين طوال المباراة، مقدما شكره للاعبين على أداءهم وجهدهم خلال المباراة التي لعب خلالها الفريق بشكل رائع.

وقال سلمان أن الفريق يضم عناصر شابة وواعدة وينتظرها مستقبل واعد في كرة اليد وأن البطولات المقبلة سواء محلية أو خارجية ستكون فرصة كبيرة لاثبات وجودهم وتمثيل مشرف لكرة اليد الفلسطينية.

بدوره، شكر أحمد صباح المدير الاداري لفريق الصلاح اللاعبين على مجهودهم خلال المباراة، داعيا الجميع للاستفادة من هذا المعسكر التدريبي الذي اعتبره ناجحا ومفيدا للاعبين في اطار استعداداتهم للاستحقاقات المحلية المقبلة.

يذكر أن فريق الصلاح بدأ منذ يوم الثلاثاء الماضي معسكرا تدريبيا في نادي الوحدة السعودي بعد تخلفه عن المشاركة في البطولة العربية المقامة حاليا بضيافة الوحدة، وذلك بسبب تأخر وصوله إلى المملكة السعودية بسبب اغلاق المعابر وحجوزات الطيران.