الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تستضيف وفداً من نادي السباق الملكي الاردني

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 11:57 )
البيرة - معا - العلاقات العامة - استقبلت بلدية البيرة على حفل عشاء امس وفداً من اتحاد السباق الملكي الاردني ممثلاً ب عامر البشير نائب امين عمان الكبرى ونائب الامير فيصل ابن الحسين رئيس اتحاد السباق الملكي الاردني وعدد من اعضاء النادي و خالد قدورة رئيس الاتحاد الفلسطيني لسباق السيارات وعدد من اعضاء الاتحاد.

ومن جانبه رحب جمال الطويل- رئيس بلدية البيرة بالحضور مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني, كما قدم الطويل نبذة عن مدينة البيرة التي تقع في موقع استرتيجي متوسط حيث تربط شمال الضفة بجنوبها وعلى الشريان الرئيس المؤدي الى مدينة القدس وتحتضن اهم المؤسسات الفلسطينية كمقر الرئاسة وعدد من الوزارات والمؤسسات الهامة, كما دعا الطويل الى توثيق العلاقات مع امانة وبلدية عمان وفتح مجالات اوسع للتعاون وتبادل الخبرات.

من جهته شكر البشير بإسمه وباسم الوفد الاردني المشارك في بطولة اريحا لرالي السيارات بلدية البيرة على حسن الاستقبال والضيافة, قائلاً "ان مدينة البيرة اصبحت اليوم مثالاً للحضارة والتقدم وذلك بهمة وسواعد ابنائها وخبرة شيوخها وبذلك شكلت مركزاً لجذب الزائرين من كل مكان, كما اثنى البشير على علاقة التوأمة والتعاون ما بين محافظة رام الله والبيرة وبلدية البيرة وامانة عمان موجهاً دعوة الى اهالي مدينة البيرة والى العاملين في البلدية الى زيارة العاصمة عمان.

وبدوره شكر خالد قدورة بلدية البيرة على هذا الحفل مؤكدا ان رياضة السيارات اصبحت اليوم سفيرا بين الشعوب للتتبادل والتواصل البناء. وقدم بعض المشاركين خلال الحفل فقرات فنية لاقت اعجاب الحضور.