الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن دوري الاولى للوسط فوز هام للموظفين على الثوري

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 14:44 )
القدس - معا - زكي النتشة - احتضن استاد الخضر الدولي في مدينة بيت لحم لقاء الشقيقين المقدسيين نادي الموظفين ونادي الثوري ضمن دوري الدرجة الاولى لمنطقة الوسط .

حيث انتهى اللقاء بفوز عريض ومهم للموظفين بـ أربعة أهداف مقابل هدفين وسط احوال جوية وامطار غزيرة مباركة من السماء وقلة مدى الرؤيا بسبب الضباب والذي غطى الملعب لفترة من الزمان خلال المباراة .

الموظفين حقق هذا الفوز المهم بعد تعادل وخسارة في اخر مبارتين لعبهما في الدوري ليرفع رصيدة الى 11 نقطة من 6 مباريات ليعيد باب المنافسة للصعود الى الدرجة الممتازة .

افتتح التسجيل للموظفين اللاعب خالد أبو دلو ثم عادل الثوري بواسطة اللاعب فادي الجعبة ثم رد الموظفين بهدفين من توقيع اللاعب المتألق أيوب مراغة لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ثم بدأ الشوط الثاني بضغط واضح للموظفين وتبادل هجمات بين الفريقين إلى أن جاء اللاعب أيوب مراغة مرة أخرى لينفرد بحارس فريق الثوري ويسجل هدفاً رائعاً ، وليسجل أول هاتريك له في هذا الدوري .. ليرفع رصيدة الى 8 أهداف مستحقة منذ انطلاق الدوري .

حاول فريق الثوري جل قدراتة لتحسين النتيجة لكون المباراة هامة ومصيرية له في مسيرة الدوري وذلك بعد ان تصدى لاعبة على الطويل الى ضربة جزاء نفذها بنجاح مسجلا الهدف الثاني لفريقة .

الا ان المحاولات انتهت مع صافرة حكم الساحة محمد جبريل معلتا عن انتهاء اللقاء بفوز هام للموظفين امام شقيقة الثوري الفريق الجيد وذو الوجوة الشابة والتي تبشر بعودة العراقة لهذا النادي بالقدس .