الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعداداً لدورة دولية.. وصول وفد حكام السلة الاردنيين الى فلسطين

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 22:34 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- وصل ظهر اليوم السبت الى فلسطين وفد أردني يضم طاقم حكام مكون من المفوض الدولي محمد الحوراني ومدير الاتحاد الأردني لكرة السلة والحكم الدولي تيسير سعادة، وعصام عساف المدير المالي بالاتحاد الأردني، بهدف إقامة دورة صقل وإنعاش للحكام الفلسطينيين استعدادا للدورة الدولية التي سيقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في 29 الجاري.

وكان في استقبال الوفد الأردني في استراحة أريحا على معبر الكرامة بين الجانبين الأردني والفلسطيني عضو الاتحاد ماجد بنورة والحكم الدولي مفلح عقل.

والتقى الوفد برئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وأعضاء الاتحاد ماجد بنورة وفؤاد ربيع والحكم الدولي مفلح عقل في مقر إقامته في فندق بيت لحم.

ورحب رئيس الاتحاد بالوفد الضيف، وقال ان هذه الزيارة تؤكد على دفئ العلاقة بين الاتحادين الفلسطيني والأردني.

وقال ان هذه الدورة هي إعدادية لاختبارات دولية للحكام سيقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في 29 الجاري، وأضاف موجها حديثه للضيوف: "وجودكم سيكسب الحكام الفلسطينيين قوة".

ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب للوفد الضيف وقال: نحن نعمل بمنظومة رياضية على رأسها اللواء جبريل الرجوب.

من جانبه عبر المفاوض الدولي محمد الحوراني عن سعادته البالغة لوجوده في فلسطين.

وقال لم نفكر للحظة عندما وجه لنا الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة دعوة القدوم لفلسطين لإعطاء دورات للحكام الفلسطينيين، متمنيا من الله ان يكونوا عند حسن ظن الجميع.

ولفت ان الدورة تشمل نماذج عملية ونظرية، كما سيتم شرح بعض الأمور التي سيتم التطرق اليها خلال الاختبارات الدولية، مشيرا ان الدورة ستستمر لمدة يومي الأحد والاثنين.

وشكر في نهاية حديثه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على حسن الاستقبال.

من ناحيته دعا ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية جميع الحكام والمدربين وإداريي الفرق واللاعبين لحضور الدورة التي ستبدأ الساعة الخامسة والنصف من مساء الأحد ( 13 الجاري) وذلك في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم من اجل الاستفادة قدر الإمكان من خبرة الحكام الأردنيين.

يشار ان هذه الدورة هي الثانية التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني بالتعاون مع نظيره الأردني، حيث كانت الدورة الأولى عام 2009.