الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات توقع اتفاقية لرعاية حفل عشاء خيري لقرى الأطفال

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 13/03/2011 الساعة: 00:13 )
رام الله- معا- أبرمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية اتفاقية مع منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين، التابعة لمنظمة قرى الأطفال SOS الدولية التي تأست في العام 1949 لرعاية الاطفال الايتام، ومؤسسة الناشر للعلاقات العامة والاعلان، لرعاية حفل العشاء الخيري الذي تقيمه قرى الأطفال SOS فلسطين بتنظيم من مؤسسة الناشر وتحت رعاية الرئيس محمود عباس في الثالث من شهر نيسان القادم بهدف جمع التبرعات من اجل تطوير مشاريع المنظمة في فلسطين.

وشارك في توقيع الاتفاقية مدير ادارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية عماد اللحام والمدير الاداري والمالي في مؤسسة الناشر شهير صدقة ومنسقة جمع التبرعات في قرى الأطفال بيسان بزلميط.

وأشار مدير ادارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية عماد اللحام إلى الأهمية الكبيرة التي تلعبها منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين في خدمة أبناء فلسطين الذين يعيشون ظروفا خاصة بسبب فقدانهم الحياة الاسرية وتعويضهم عنها بالطرق المناسبة، مشدداً على دورها في خلق جيل مبدع وقادر على الاعتماد على نفسه للوصول الى مستقبل أفضل.

واعتبر اللحام الاتفاقية التي وقعت مع قرى الاطفال بإثبات لدور المجموعة في التركيز الفعال على مسؤوليتها الاجتماعية التي تتواصل بجهود بناءة لخدمة المشاريع والمؤسسات والقضايا التي تهدف الى المساهمة في خلق التنمية المنوطة بمؤسسات الوطن الفاعلة.

وأوضح اللحام أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تطمح للعمل على المساهمة في توفير مستوى حياة أفضل لأطفالنا الذين يعيشون في قرى الاطفال من خلال الجهود والإمكانيات المتاحة للوصول إلى ذلك، مؤكداً أن جميع المشاريع التي ستنفذ خلال العام ستركز على البعد الإنساني والتنموي وسنواصل إطلاق القدرات الإبداعية وأهمية استنهاض القدرات الكامنة في المجتمع لخدمة الوطن حيث ان تاريخ مجموعة الاتصالات في العمل التنموي تاريخ حافل بالانجازات والعمل لأنها تخطط العمل الاجتماعي وتنفذ حسب الحاجة لذلك.

وشدد اللحام على الانجازات والمشاريع التي شملت مختلف الشرائح الاجتماعية والقطاعات التي استهدفتها المجموعة خلال العام الماضي عبر البرامج والمشاريع الاجتماعية والتنموية التي نفذت، مؤكداً على أن المجموعة ستصدر تقريراً سنوياً يشرح المشاريع بالتفصيل.

بدوره، قال المدير الاداري والمالي لمؤسسة الناشر شهير صدقة ان المؤسسة تضع كل امكانياتها وخبرتها في سبيل انجاح هذا الحفل الذي يحمل رسالة انسانية واجتماعية هامة للغاية، مؤكداً على أهمية مساهمة القطاع الخاص الفلسطيني في دعم ومساندة المؤسسات الاجتماعية.

وأكد صدقة على الأهمية الكبيرة لهذا الحدث، مشيداً بالعمل الكبير الذي تقوم به منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين في توفير رعاية لفئة الأطفال الذين فقدوا آبائهم وأمهاتهم. وأشار صدقة الى أن مؤسسة الناشر ومنذ تأسيسها قبل أكثر من 20 سنة، عملت على تقديم حلول متميزة في مجال الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، الى جانب تخصصها في إدارة الحدث القائمة على أسس البحث العلمي والنظريات الحديثة في هذا المجال، وإقامة المعارض الفلسطينية سواء في الداخل أو المشاركات الفلسطينية في المعارض العالمية في بريطانيا ومارموماك في ايطاليا وجيتكس وهاي تك في الخليج العربي.

وأوضح صدقة الى أن عمل مؤسسة الناشر امتد الى أعمال التواصل الجماهيري والمباشر الذي يعتبر أهم وسيلة للإقناع ولتغيير النظرة العامة سواء كان لمنتج معين أو لخدمة بعينها، وكان هذا أسلوبا مكملا للتواصل الجماهيري عن طريق أدوات الاتصال الحديث مثل الانترنت بما يعرف الآن بالتسويق الاجتماعي عن طريق الانترنت.

من جانبه، شكر ممثل منظمة قرى الاطفال SOS الدولية المدير الوطني لقرى الأطفال SOS في فلسطين محمد الشلالدة، مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة الناشر على مساهمتهما وسعيهما لانجاح حفل العشاء الخيري الخاص بحشد التمويل والتبرعات لقرى الأطفال.

وقال الشلالدة ان جميع مؤسسات القطاع الخاص، يجب أن تسير على خطى مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة الناشر في تحمل مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المؤسسات الاجتماعية وغيرها من المؤسسات ومن الجدير ذكرة ان منظمة قرى الأطفال SOS في فلسطين تدير مشاريع انسانية في جميع انحاء فلسطين حيث يوجد قريتين للأطفال ومدرستين وثلاث روضات أطفال وسبعة بيوت للشباب والشابات وستة مراكز إرشاد نفسي وإجتماعي منتشرة في محافظات الوطن ومشاريع تقوية الأسرة و منع هجر الاطفال مع الاشارة الى ان هذة المشاريع تتوزع بين الضفة الغربية وقطاع غزة وتقدم قرى الأطفال SOS في فلسطين خدماتها لاكثر من 2500 طفل من اطفال المجتمع الفلسطيني يعانون اصعب الضروف الانسانية.