السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة ينظم بطولة الشباب تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 13/03/2011 ( آخر تحديث: 13/03/2011 الساعة: 15:44 )
غزة- معا- محمد حجاج- اقر مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في محافظات الجنوب في جلسته التي عقدها مساء السبت 12-3 إقامة بطولة الشباب والتي تحمل اسم "التضامن مع أسرانا البواسل " في سجون الاحتلال وذلك يوم الجمعة 8-4 على صالات نادي المجمع الإسلامي وبرعاية مؤسسة "عطاء " لتكريم الرياضي الفلسطيني.

وتقام البطولة بمشاركة جميع اللاعبين المسجلين في الأندية المنتسبة للجمعية العمومية للاتحاد ؛ على أن لا يزيد عمر اللاعبين المشاركين عن21 عالما أي حتى مواليد ديسمبر 1990 , وتجري البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وتم الاتفاق بين أمين سر الاتحاد مصباح العسقلاني وعبد السلام هنية أمين سر مؤسسة عطاء على رعاية هذه البطولة لمل لهذه المؤسسة من اهتمام بإقامة مثل هذه البطولات الخاصة التي تحمل معاني سامية بالتعاطف ومؤازراه أسرانا البواسل .

هذا وسوف يتم توزيع اللائحة الداخلية للبطولة صباح يوم الاثنين الموافق 14 -3 على الأندية ويتوجب عليها الالتزام ببنود اللائحة الداخلية ؛ حيث أن أخر يوم لإرسال الرد بالمشاركة هو مساء الساعة الثانية يوم الثلاثاء 5-4 2011.

وستجري القرعة في تمام الساعة الثانية من اليوم نفسه على أن ترسل جميع طلبات المشاركين إلى مقر الاتحاد في اللجنة الاولمبية بمدينة غزة.

وقال أمين السر في الاتحاد "إن هذه البطولة تحمل شقين :أولهما المشاركة في اليوم التضامني مع الأسير الفلسطيني والثاني هو رعاية الشباب الفلسطيني والناشئين والحفاظ على مستوياتهم واكتشاف المواهب الجديدة في هذه البطولة".

دوري الدرجة الأولى
كما قرر اقامة بطولة دوري الدرجة الأولى يوم الجمعة الموافق 25 آذار الجاري ، وتقام هذه البطولة بنظام مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويجري بينهما نصف دوري لتحديد المركزين الأول والثاني ليتمكنا من الصعود للدرجة الممتازة .

وتقام مباريات المجموعة الأولى على طاولات مركز خدمات جباليا وتضم أندية :
" اتحاد جباليا – اتحاد خانيونس – شباب بيت لاهيا – خدمات جباليا – نادي السلام الرياضي – نادي الصلاح الرياضي – مركز بيت لاهيا الرياضي ".
أما المجموعة الثانية ستقام مبارياتها على طاولات مركز خدمات النصيرات بنفس توقيت مباريات المجموعة الأولى وتضم أندية : " شباب رفح – خدمات رفح – خدمات خانيونس – خدمات دير البلح – اتحاد دير البلح – خدمات البريج – نادي المشتل ".

كما تم اعتماد تنظيم بطولة لقدامى الرياضيين يوم الثلاثاء الموافق 29 آذار الجاري برعاية الحاج علي أبو حسنين رئيس مركز خدمات الشاطئ وتقام على طاولات الشاطئ وتم تشكيل لجنة فنية وحكام تضم : مصباح العسقلاني – أديب ابو غزالة.
والحكام : عمر سلمي – عماد بدوان – حميد حسب الله – خالد عطية .