السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"معا" تطلق استفتاءها الرياضي الاضخم على مستوى الوطن الاحد القادم

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 15/03/2011 الساعة: 20:28 )
بيت لحم - معا - قال مدير عام شبكة "معا" الاخبارية المهندس رائد عثمان ان شبكة "معا" ستطلق استفتاءها الرياضي للاعبي كرة القدم في اندية المحترفين اعتبارا من يوم الاحد الموافق 20/3/2011.

وأضاف: كما كان مخططا فالاستفتاء الرياضي في مرحلته الاولى سينطلق يوم الاحد ويستمر لمدة اربع ايام متتالية وفق البرنامج التالي:

الاحد 20/3/2011 في قاعة ثقافي طولكرم الساعة الخامسة مساء للرياضيين من طولكرم وجنين.

الاثنين 21/3/2011 في قاعة مركز شباب بلاطة الساعة الخامسة مساء للرياضيين من نابلس وقلقيليةوطوباس وسلفيت

الثلاثاء 22/3/2011 في قاعة مركز شباب الامعري الساعة الخامسة مساء للرياضيين من رام الله واريحا.

الاربعاء 23/3/2011 في قاعة مؤسسة ابداع الساعة الخامسة مساء للرياضيين من القدس والخليل وبيت لحم.

وأشار ان استمارات الاستفتاء ستوزع في اللقاءات التي ستعقد للرياضيين كل في منطقته علما بأن شبكة "معا" ستقوم بتوزيع بطاقات الدعوة على الشخصيات الرياضية خلال هذا الاسبوع، كما اننا سنقوم بنشر اسماء الشخصيات الرياضية التي ستشارك في المرحلة الاولى من الاستفتاء عبر وسائل الاعلام وتتضمن هذه الاسماء رؤساء اندية المحترفين والمدراء الفنيين والمشرفين الرياضيين فيها، بالاضافة الى الاعلاميين الرياضيين وبعض الرياضيين المتابعين لدوري المحترفين في موسمة الحالي.

وقال عثمان ان شبكة "معا" شكلت لجنة للاشراف على الاستفتاء مكونة من رجب شاهين رئيساً وعمر الجعفري "منسقا" وعضوية كل من جورج غطاس، وعلاء حالوب ، ويوسف حرب، وداوود متولي، وغيداء جرار، واحمد سرور، والدكتور احمد الخواجا ومحمد ابو سرور، فيما سيكون محمد اللحام مديرا للاستفتاء.

وستشرف اللجنة على كافة مراحل اجراء الاستفتاء الذي يتكون في مرحلته الاولى من مرحلة الخبراء وهم الفئة التي ستوزع عليها الاستمارات في الايام الاربعة، وتهدف هذه المرحلة الى حصر التنافس بين ثلاثة لاعبين على كل مركز من المراكز الـ 11 في لعبة كرة القدم ، بالاضافة الى افضل لاعب.

بعد ذلك تنطلق المرحلة الثانية التي يرافقها لقاءات تلفزيونية عبر فضائية "معا مكس" ومن ثم مرحلة التصويت عن طريق الموقع الالكتروني لوكالة "معا" وعن طريق الرسائل القصيرة والتصويت عبر الهاتف عبر نظام IVR.

وستعلن النتائج في احتفال ضخم يجري في رام الله يحدد موعده فيما بعد، علما بان كالة "معا" رصدت هدايا وجوائز قيمة للفائزين في المركز الاول من المراكز الـ 11 بالاضافة الى جائزة افضل لاعب في دوري المحترفين.

وفي النهاية قال مدير عام "معا" امل ان نستطيع تنظيم استفتاء اخر في غزة ونحن بدأنا خطواتنا العملية نحو تنفيذه.