الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة: غدا دوام عادي ومجلس النقابة لم يقرر الإضراب

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 13:46 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية إن مجلس النقابة الذي اجتمع اليوم الاثنين، في دائرة المياه رام الله استهجن الإشاعات حول إضراب في المؤسسات غدا الثلائاء، مؤكدا إن غدا دوام عادي.

ودعا زكارنة الموظفين في بيان وصل "معا"، للالتزام بدوامهم وعدم استقبال أي إشاعة إلا من خلال الممثلين المنتخبين للموظفين، مؤكدا على قرار النقابة بتعليق فعالياتها لحين الانتهاء من تشكيل الحكومة.

وبين زكارنه ان المجلس اقر اليوم أسماء أعضاء المؤتمر الثاني للنقابة في ضوء نتائج الانتخابات للموظفين في الوزارات والمحافظات، وكذلك اقر برنامج المؤتمر والدعوات، واعدا التقرير الإداري والمالي لعرضه على المؤتمر لإقراره وكذلك جمع من ممثلي الموظفين الملاحظات على النظام الداخلي للنقابة لعرضه على المؤتمر.

وبين زكارنه أن المجلس أنهى جميع الترتيبات لمؤتمر النقابة الثاني والذي سيعقد يوم الأحد بتاريخ 20-3-2011 في فندق الموفمبيك –رام الله تحت اسم مؤتمر الحرية والاستقلال.

وبين زكارنه ان المؤتمر سيعلن نتائج انتخابات المحافظات والوزارات وأسماء أعضاء المجلس العام للنقابة وانتخاب رئيس النقابة وهيئتها الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس محمود عباس وإشراف المنظمات الشعبية ووزارة العمل.