السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

متسابقو جنين: غيابنا عن الصدارة مرده الإرباك وضعف التعديلات

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 14:24 )
جنين- معا- عصري فياض- عبر عدد من متسابقي رياضة السيارات في جنين عن عدم رضاهم من النتائج التي حققوها في الجولة الأولى من بطولة فلسطين للعام 2011 والتي جرت في أريحا رغم أنهم حصدوا كؤوسا في فئاتهم جميعا باستثناء متسابق واحد.

وأضافوا أنهم عاقدي العزم على الاستعداد الكامل للجولة الثانية والتي ستجري في الثالث عشر من أيار المقبل في جنين، فقد علل إسلام أبو سرية الذي شارك في السباق على الفئة الثالثة وفاز بالمركز الثاني أن تجهيز سيارته التي كان يود المشاركة بها لم تكتمل.

وأضاف انه شارك في السباق على متن سيارة زميله شادي الرخ، وقال أبو سرية انه شرع بمشروع التعديل على سيارته لكن الوقت قد خانة، ورغم ذلك حققت المركز الثاني على الفئة الثالثة.

أما المتسابقة مرح زحالقة فقد عللت حصولها على المركز الثاني لفئة السيدات ان سيارتها التي تشارك فيها دائما تعرضت لخلل، وأنها هي أيضا شارك بسيارة اخرى وفي اللحظات الحرجة، رغم ذلك حصلت على المركز الثاني فتيات.

من جهته قال المتسابق فادي ابو السباع الحاصل على الترتيب السابع في المجموع العام ان ضعف التعديلات او عدم وجودها لدى فرق جنين كانت هي السبب وراء تراجع المراكز التي حصل عليها الفريق في هذه الجولة.

وقال ابو السباع إن المتسابقين الاخرين جهزوا سياراتهم جيدا واحضروها الى السباق محمولة وهي مخصصة للسباق فقط، اما الحال عندنا لفإما تكون السيارات خاصة وغير مجهزة او قليله التجهيز ورغم ذلك حققنا ونحقق نتائج، فالفرص غير متكافئة ومن الطبيعي ان تكون النتائج غير متكافئة.

اما المتسابق فهمي جناجرة فيقول لقد تعرضت سياراتي لعطل مفاجىء صباح يوم السباق.

واضاف: ان سيارتي وهي من نوع مردسيدس والذي حاز على المركز الثالث من الفئة الثانية هي بحاجة لاضافة اعدادات وتجهيزات بمبلغ عال، وقال ان الوضع المادي يقف حاجزا دون اتمام هذه العملية، اما المتسابق رائد الياموني فقد شارك بسياراته الخاصة من نوع غولف 1600 وحصل على المركز الثاني في الفئة الثانية فقد اتعبر خوضه السباق بسيارته العادية وحصوله على المركز الثاني انجازا، وقال إن هذا يعني أن التحضيرات والتجهيزات والدعائم وتسوي الامكانيات مع المشاركين الاخرين ستعني الفوز بالمراكز الاولى لفريق جنين.

وقداعرب منسق الاتحاد في محافظة جنين صادق السعدي عن امله في تحقيق فريق جنين لنتائج أفضل في الجولة الثانية التي ستكون على ارض جنين وبين جمهور جنين في الثالث عشر من ايار القادم.

واثنى السعدي على الاتحاد بقيادة خالد قدورة وعلى الداعمين من رجال اعمال وشركات.