الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

للعام الثاني:مهرجان لصبغات الشعر ينطلق بطولكرم بمشاركة 800 كوفيرة

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 16:07 )
طولكرم - معا - انطلق مهرجان لصبغات الشعر والقصات في مدينة طولكرم بحضور أكثر من 800 من مصففات الشعر في الاراضي الفلسطينية واكثر من عشرين خبيرة تجميل بتنظيم من نقابة اصحاب صالونات الحلاقة بمدينة طولكرم.

وقال جمال بدران رئيس نقابة اصحاب الصالونات لـ"معا" إن هذا المهرجان الذي عقد اليوم في قاعة ريم البوادي بطولكرم للعام الثاني على التوالي يشكل حدثا "هاما" لاصحاب صالونات قصات الشعر حيث ان 800 مشاركة من الكوافيرات في كافة مدن الضفة الغربية ومن الفلسطينيان داخل الخط الاخضر قد شاركوا بهذه النجمع المهم.

واضاف بدران ان الهدف هو اطلاع اصحاب صالونات الشعر على احدث ما توصل اليه العالم من انواع الصبغات، وطريقة التعامل معها عن كثب لخدمة المواطنين بصورة افضل.

وقالت رولا عواد صاحبة صالون داليدبيروت لـ "معا" إن مشاركتي بهذا المهرجان للاطلاع عن كثب الى اخر ما توصلت اليه اصحاب الشركات العالمية الكبرى في هذا المجال، اضافة الى الاطلاع على اخر الماركات العالمية من المستحضرات الخاصة بالصبغات والبشرة وتصفيف الشعر.

وعقد المهرجان على شكل يوم دراسي كامل بمشاركة اكثر من 20 عرضا وخبيرة تجميل امام الحضور واستمع المحاضرون الى اسئلة حول عدد من المواضيع المتعلقة بالموضوع.