الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة طولكرم تحتفل بتخريج دورة غرفة العمليات المشتركة

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 17:56 )
طولكرم - معا - إحتفلت قيادة الأمن الوطني في طولكرم، بتخريج دورة من الضباط في غرفة العمليات المشتركة، بحضور المحافظ طلال دويكات، وقائد المنطقة العميد يوسف العبد، والوفد الكندي الذي أشرف على تدريب الضباط برئاسة العقيد ستيف وايلن، ومدراء الأجهزة الأمنية.

وأشاد العميد العبد بجهود الوفد الكندي في إنجاح هذه الدورة، والتي استمرت ثلاثة أسابيع، بهدف تطوير كفاءة الأجهزة الأمنية والإرتقاء بأدائها لمواجهة التحديات التي تعيشها، مما يلزمنا مواكبة التطورات وتطوير القدرات لإنجاز المهمات الموكولة وفق القانون، والحفاظ على كرامة المواطن وأمنه، داعياً للإستمرار في التعاون لإنجاح غرفة العمليات المشتركة.

ووجه ممثل الوفد الكندي الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذه الدورة، مؤكداً أن هذه الدورة كانت ثمرة التعاون بين الوفد الكندي ومكتب التنسيق الأمريكي، معتبراً أن الجهود الموحدة تؤدي إلى نتائج إيجابية، حيث أن وجود غرفة العمليات المشتركة تؤدي إلى تكامل العمل ونجاحه " لأن مقياس النجاح في أي عمل هو تأديته بصورة مهنية ".

ونيابة عن الخريجين، أشاد الملازم خالد الزبن بهذه الدورة، والتي ترفع مستوى الضباط في مجال الإتصال وتكنولوجيا المعلومات، مما يؤدي إلى رفع الكفاءة والأداء في العمل.