السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الشباب بالمقالة يستقبل وفد نادي الجزيرة

نشر بتاريخ: 14/03/2011 ( آخر تحديث: 14/03/2011 الساعة: 19:59 )
غزة - معا - إعلام نادي الجزيرة- زار وفد من نادي الجزيرة وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون لتهنئته بالمنصب الجديد، حيث رحب الوزير المدهون بوفد الجزيرة الذي ضم كل من علي النزلي رئيس النادي و أعضاء مجلس الإدارة ، وأكد الوزير على ضرورة العمل التكاملي بين الوزارة والأندية المختلفة وأن الوزارة ستقف بجانب الأندية والاهتمام بقطاع الشباب ، فيما أثنى الوزير على دور نادي الجزيرة باهتمامه الخاص بشريحة المعاقين الرياضيين وبإنجازاته التي حققها رغم حداثة نشأته .

ومن جهته قدم علي النزلي رئيس نادي الجزيرة تهانيه للوزير الجديد بهذا المنصب الهام خاصة انه يستهدف قطاع الشباب مستعرضا محطات النادي في رعايته لشريحة المعاقين والمرأة والطفل وأن النادي يؤمن بالعمل المشترك والتفاعل البناء بين الأندية والوزارة والاتحادات مثنيا على دور وزير الشباب والرياضة السابق د. باسم نعيم الذي كان له بصمة مميزة في حالة التوافق الرياضي والنهضة الرياضية في قطاع غزة وكذلك الدور الذي بذله المدراء العامون في وزارة الشباب والرياضة طيلة الفترة السابقة .

وطالب النزلي في نهاية اللقاء بضرورة التركيز والاهتمام بأندية الدرجة الثانية والثالثة بتقديم الدعم المادي والمعنوي حتى تستطيع ان تنافس في البطولات المحلية المقبلة .