الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب والحديد يزوران جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 15/03/2011 ( آخر تحديث: 15/03/2011 الساعة: 10:32 )
طولكرم- معا- قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برفقة نضال الحديد ممثل ألفيفا ومدير تطوير كرة القدم في دول غرب آسيا، الاثنين، بزيارة إلى جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، بصحبة جمال سعيد نائب محافظ محافظة طولكرم والمهندس إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم ورؤساء أندية طولكرم الرياضية، وكان في استقبال الوفد الزائر د.سائد ملاك القائم بأعمال رئيس الجامعة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وعمداء الكليات والعمادات وإدارة العلاقات العامة في الجامعة.

وفي مستهل الزيارة، رحب د.ملاك بالوفد الضيف ناقلا تحيات رئيس الجامعة أ.د.داود الزعتري ثم قدم لمحة عن الجامعة واستعرض مراحل تطورها وانجازاتها ومشاريعها المستقبلية على الصعيد الأكاديمي والإداري ومشاريع البنية التحتية الإنشائية والعمرانية وخاصة في المجال الرياضي لما للجامعة من باع طويل في التفوق الرياضي في مختلف البطولات المحلية والجامعية والوطنية كونها تضم أقدم كليات التربية الرياضية في الوطن، والمستقبل الواعد لهذا الصرح الأكاديمي الحكومي التقني الوحيد في الوطن.

وأثنى د.ملاك على جهود اللواء الرجوب في تطوير قطاع الرياضة وخاصة رياضة كرة القدم التي شهدت نقلة نوعية منذ تولي الرجوب رئاسة اتحاد كرة القدم.

وبدوره أعرب الرجوب والضيف الحديد عن سعادتهم وإعجابهم بالحرم الجامعي الجميل ومشاريع التطور العمراني من مباني حديثة والنقلة النوعية التي تشهدها الجامعة في مختلف المجالات ، مؤكدين على ضرورة توفير الدعم اللازم للمنشئات الرياضية وكادرها الأكاديمي والإداري وخاصة في مجال كرة القدم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار بحث آفاق التعاون والتنسيق لدعم الحركة الرياضية وخاصة رياضة كرة القدم و وضرورة تنفيذ مشاريع إنشائية لخدمة هذه الرياضة كإنشاء استاد اولمبي داخل حرم الجامعة.

وفي نهاية الزيارة ، قام الوفد برفقة إدارة الجامعة بجولة ميدانية لمرافق الجامعة وللمنطقة المقترحة لإنشاء استاد اولمبي حسب المخطط الهيكلي للجامعة .