الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكبر يعزز صفوفه للمشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي

نشر بتاريخ: 15/03/2011 ( آخر تحديث: 15/03/2011 الساعة: 17:18 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال اسماعيل سرور المشرف الرياضي لنادي جبل المكبر، ان ناديه سيعزز صفوفه بلاعبي تعزيز فلسطينيين خلال المشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2011.

وأوضح انهم في الفريق بدأوا منذ يوم أمس الاستعداد للبطولة، مؤكدا انه والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن سمير عيسى سيضعون خطة تدريبية مكثفة استعدادا للبطولة خلال اجتماع سيعقد يوم الأحد القادم، وقد يكون من ضمن الاستعدادات إقامة معسكرا تدريبيا بالأردن، مؤكدا ان ذلك يعتمد على الدعم المادي الذي سيتلقاه النادي.

وأشار ان الاتحاد الفلسطيني للعبة أعلمهم ان جميع تكاليف السفر والإقامة مؤمنة.

واكد انهم سيشاركون باسم فلسطين وليس باسم المكبر ويهمهم تحقيق نتائج ايجابية ورفع اسم فلسطين عاليا، وهذا سبب رغبتهم بتعزيز الفريق بلاعبين جيدين كما ان الفترة التي ستجري فيها منافسات الدور الأول قصيرة وهي محصورة بين 13-31 ايار.

ولفت انه والمدير الفني للفريق لديهم بعض الأسماء التي سيناقشونها خلال اجتماع الاحد، لاعلام الاتحاد وأنديتهم بها.

وفيما يتعلق بانتخابات جبل المكبر التي تم تأجيلها في وقت سابق، قال: ان اجتماعا سيعقد للقوى الوطنية في جبل المكبر خلال ايام وعلى اثره سيحدد موعد الانتخابات القادمة.

واوقعت قرعة البطولة جبل المكبر ضمن المجموعة الثانية بجانب ياداناربون (ميانمار)، الاستقلال (طاجيكستان)، يزدين (بوتان).

يذكر ان فريق ياداناربون توج بلقب النسخة الماضية من بطولة العام الماضي، وان منافسات المجموعة ستجري في جمهورية اتحاد مينمار هي احدى دول جنوب شرق آسيا، علما ان أول فريقين من كل مجموعة سيتأهلان إلى الدور النهائي الذي يضم ستة أندية ويقام بنظام التجمع.