الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

أبو مهادي: 15 آذار قررت نقل تظاهرتها إلى ارض الكتيبة بسبب الفئوية

نشر بتاريخ: 15/03/2011 ( آخر تحديث: 15/03/2011 الساعة: 18:41 )
غزة- معا- قرر نشطاء الحركة الشبابية ائتلاف 15 آذار اليوم الثلاثاء، نقل تظاهراتها ضد الانقسام إلى ارض الكتيبة بدل ساحة الجندي المجهول، منعا لأي احتكاك من قبل أحزاب فلسطينية تحاول رفع رايات حزبية مخالفة للشعارات 15 آذار.

وقال محمد أبو مهادي احد نشطاء الحربية الشبابية 15 آذار، نحن موجودون بعشرات الآلاف جميعا نرفع علم فلسطين وشعار واحد تحت "الشعب يريد أنها الانقسام".

وأضاف انه أي شعار أو راية تخالف العلم الفلسطيني وإنهاء الانقسام لا تمثل الجماهير الحاشدة, موجها نداء للجميع في الداخل والخارج برفع علم فلسطين وإبعاد الرايات الحزبية.

وتابع نحن نخرج لانتزاع حقوقنا في مواجهة كافة الشرذمة ومصادر الحريات والتعبير عن الرأي.

وتساءل أبو مهادي كيف يريدون منا مواجهة الاحتلال ونحن منقسمون؟

وأكد أن الجماهير قررت المبيت في ارض الكتيبة ونحن نعكف على إقامة تجمعات في مختلف أنحاء الوطن.

من جهته، حيا إحسان أبو شرخ منسق التجمع الشبابي "انا وانت لانهاء الانقسام- كفى"، الجماهير المحتشدة في ميدان الجندي المجهول بغزة وجميع أرجاء قطاع غزة، تحت العلم الفلسطيني بألوانه الأربعة.

ودان أبو شرخ خروج بعض الفصائل عن الاتفاق الذي أبرم صباح اليوم بين هيئة التنسيق التي تجمع كافة التجمعات والمؤسسات الشبابية وممثلي الفصائل الفلسطينية، والذي تضمن الالتزام بالعلم الفلسطيني وإنزال كافة الرايات الحزبية، والالتزام بإذاعة موحدة.

وحذر أن استمرار التعصب الحزبي من طرفي الانقسام، وعدم احترام قدسية العلم الفلسطيني قد يدفع الجماهير إلى المطالبة بإسقاط طرفي الانقسام والى مواجهة لا تحمد عقباها.

وأكد على وجود حالة التحام بين كافة التجمعات الشبابية المستقلة وخاصة "انا وانت لانهاء الانقسام- كفى، الحراك الشبابي لإنهاء الانقسام وائتلاف 15 آذار لإنهاء الانقسام.