الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البيرة يواجه اهلي الخليل في نهائي بطولة الشباب

نشر بتاريخ: 15/03/2011 ( آخر تحديث: 15/03/2011 الساعة: 14:52 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- إحتضن إستاد فيصل الحسيني امس لقاء فريقي مؤسسة شباب البيرة ومركز شباب الأمعري ضمن بطولة الضفة لمواليد " 1993 " في دور الأربعة وقد إنتهت اللقاء بالتعادل السلبي ومن ثم تم اللجوء إلى ركلات الترجيح وقد فاز البيرة 4-3 وبذلك يتأهل البيرة للمباراة النهائية ويلاقي أهلي الخليل بينما يلاقي الأمعري نادي جبل المكبر في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

و بدأ اللقاء بحذر من الطرفين و لم يكن هنالك أي هجمات خطيرة على مرمى الفريقين وبقيت الكرة في وسط الملعب وكانت أولى الهجمات في الدقيقة الثامنة عشر بعد أن مرر محمود صلاح كرة لصلاح فايز والذي سدد كرة تصدى لها مجد أمين وعاد محمود صلاح ومرر كرة بينية لمحمد عصفور وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن وبدأت الصحوة البيراوية.

وبدأ أيسم طبطب نجم المباراة برفقة موسى العوري الذي خرج في الدقيقة عشرون بعد الإصابة التي تعرض لها وأشرك الكابتن وليد فارس مكانه أباء البرغوثي بشن هجمات على مرمى الأمعري فحصلت البيرة على ثلاث ركنيات متتالية في غضون خمس دقائق وكان حارس الأمعري محمد نافز في المرصاد و كثرت الخشونه بحق أيسم طبطب فقد أشهر الحكم أمين الحلبي بطاقة صفراء لمحمود صلاح بعد الخشونة الزائدة وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة سدد مجد وليد كرة تصدى لها حارس الأمعري وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني في حيويه للاعبي البيرة فإحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة من بعد 25 ياردة للبيرة سددها أيسم طبطب وإرتطمت الكرة بالعارضة وخرجت و لم يكتفي البيرة بشن الهجمات فعاد وسدد عبد الرحمن كرة قوية مقوسة من الجهه اليمنى وإرتطمت بالعارضه وفي الدقيقة 77 عاد محمود صلاح وقام بالضرب المتعمد للاعب أيسم طبطب.

وقد أشهر الحكم أمين الحلبي البطاقة الصفراء الثانيه له ومن ثم الحمراء
ليلعب الأمعري بعشرة لاعبين وقد أشرك الكابتن وليد فارس أمجد خنفر بدلاً من أباء البرغوثي وأمين عبد اللطيف بدلاً من عادل نزار وقد إستحوذ البيرة على مجريات اللقاء ولكن دون التهديف وإعتمد الأمعري على المرتدات وكان دفاع البيرة له بالمرصاد بقيادة المؤمن بالله و إيهاب كمال ورشيد شومان ومحمود ابو عابد .

وقد إحتسب الحكم أربع دقائق كوقت بدل ضائع ومرت دون خطورة على مرمى الفريقين ومن ثم تم اللجوء إلى ركلات الترجيح التى كانت من نصيب البيرة .