الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطلوب... انهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 14:36 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال محمد نيروخ مسؤول شبكة العميد الإعلامية، ان شباب الخليل لا يتطلع للحصول على بطولة "نعم للوحدة.. لا للانقسام"، بقدر ما يهمه معنى البطولة، وايصال صوتهم الى المسؤولين عن الانقسام، والمطالبة بإنهائه.

ولكنه أكد ان فريقه جاهز للبطولة التي تنطلق الجمعة القادمة، وخاصة في ظل التدريبات المكثفة التي يقودها المدرب الجديد وليد ديب، والتي تكون بشكل يومي على إستاد الحسين بن علي وبالتزام كامل من اللاعبين.

وأشار انهم لعبوا مباراة ودية مع بيت امر وفازوا بهدف دون رد، ويلعبوا اليوم مباراة أخرى امام السموع الصاعد مؤخرا الى مصاف أندية الدرجة الممتازة، ويحاول مدرب العميد من خلال هذه اللقاءات الوصول الى تشكيلة أساسية للفريق، وإجراء التعديلات في بعض المراكز.

وفيما يتعلق بقرار إيقاف اللاعبين رائد فارس وبشار السيد من قبل إدارة العميد قال نيروخ: رائد فارس عاد الى التدريبات وهو الان ملتزم مائة بالمائة ولكن بشار السيد ما زال موقفا.

وعن مستوى الفريق بعد تولي المدرب وليد ديب التدريبات، قال: هناك التزام كامل من قبل اللاعبين في التدريبات، والمدرب يحاول جاهدا التركيز على النواحي النفسية واللياقة البدنية للاعبين بالإضافة الى اللعب ضمن خطة منظمة، وسيستفيد كثيرا من البطولة استعدادا لدوري المحترفين، كما ولفت الى الدور الكبير الذي يقوم به المشرف الرياضي لنادي شباب الخليل صالح السيد احمد والدائرة الرياضية للنادي على ما يقومون به من اجل الرقي بمستوى الفريق.

وبالنسبة لانتخابات النادي، قال: انه نزولا عند رغبة الهيئة العامة للنادي، ومطالبتها للهيئة الإدارية بالبقاء، قررنا العدول عن اجراء انتخابات حتى انتهاء فترتنا القانونية والتي تستمر حتى شهر تشرين اول من العام الجاري.

وأصرح نيروخ ان اللواء جبريل الرجوب سيكون في مقدمة الحضور لمتابعة افتتاح بطولة " نعم للوحدة.. لا للانقسام"، بالإضافة الى العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وجماهير شباب الخليل التي ستزحف من كل صوب وجانب لمتابعة لقاء الافتتاح الذي سيجمع شباب الخليل مع منتخب الجولان السوري المحتل، مؤكدا انه تم إجراء تعديل على موعد مباراة الافتتاح بحيث تكون عند الساعة الرابعة بدلا من الخامسة، وتقام المباراة الثانية الساعة السادسة مساء بين ترجي واد النيص وشباب العبيدية.

وعن فقرات الافتتاح، قال: سيكون هناك كلمة لرئيس النادي وكلمة لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالإضافة الى السلام الوطني الفلسطيني.