الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تحيي دور الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 15:02 )
رام الله- معا- أكد نائب الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية " ناظم اليوسف " أن الشباب الذي يشارك في الهبة الشعبية العارمة قد وحد الشعب ضد الانقسام وضد الاحتلال ، وهذا يؤكد أن هناك قضايا أساسية توحد هذه الجماهير الفلسطينية بمعزل عن خلفيتها الفكرية أو الأيديولوجية أو السياسية.

وقال اليوسف في تصريح صحفي ان الشباب الفلسطيني تدفعهم مشاعرهم الوطنية الصادقة وهم يؤكدون و يعبرون عن رأي الغالبية من الشعب الفلسطيني الذي يدعو الى انهاء الانقسام وخاصة في ظل مرحلة نواجه فيها التحديات والمصاعب المصيرية.

وحيا ثورة الرأي العام الفلسطيني على الانقسام، داعيا الى استمراره وتعزيزه، وبهذا فإن هذا التحرك هو ثورة حقيقية، من اجل إعادة الاعتبار إلى دور الشعب والرأي العام في الحياة السياسية.

واستنكر اليوسف الإجراء المؤسف في ساحة الكتيبة بغزة والاعتداء على المعتصمين واعتبره ضربة لأي توجه نحو الوحدة الوطنية ومقدمة لإسكات صوت الجماهير التي ترفض الانقسام والتي هتفت للوحدة الوطنية ورفعت العلم الفلسطيني.

ودعا الى احترام حرية الرأي والتعبير، ونؤكد على ضرورة التحرك المشترك لوحدة الصف الوطني في مواجهة الاحتلال،حيث اكد شعبنا وشبابنا ايمانهم بوحدة الأرض والشعب, وبالهدف الذي التحمت فيه جماهير الشعب الفلسطيني من اجل انهاء الانقسام .