السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة اللغة العبرية لمنتسبي المؤسسة الامنية في نابلس

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 14:49 )
نابلس- معا- افتتح العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في محافظة نابلس دورة اللغة العبرية لعدد من ضباط وافراد المؤسسة الامنية بحضور كل من الرائد نائل زيد والرائد فادي ابو العون مفوض شرطة نابلس والرائد حاتم العنتري مفوض التوجيه الوطني حيث نقل لهم تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام ووضعهم في صورة الوضع السياسي الراهن وما آلت الية الامور.

واكد ان المؤسسة الامنية تشهد عملية تطوير وبناء حقيقية في شتى المجالات ... والمهنية في التعامل والتميز وان هناك عمليات تاهيل ودورات هامة ومدروسة للضباط والافراد وان هيئة التوجيه السياسي والوطني تعمل جاهدة وتساهم مساهمة فعالة في عملية التاهيل والتدريب والتمرين وغرس سجايا الانضباط المثالي في عقول وقلوب منتسبي المؤسسة الامنية وكذلك عملية التوعية والتثقيف.

ومن جهته قام الرائد نائل زيد المحاضر بعمل برنامج الدورة واكد على اهمية مثل هذه الدورة للضباط والافراد في معرفة اللغة العبرية والتي قد تحتاجها في الاجراءات التي يقوم بها ومساعدة المواطنين.

وتطرق الى بداية تاسيس الحركة الصهيونية واصولها التاسيسية التي بدات في اوروبا وانتهت باقامة الدولة الاسرائيلية واكد على اهمية ضرورة معرفتنا وتسلحنا باللغة العبرية واللغات الاخرى التي تعبر عن مدى معرفتنا وثقافتنا العامة.