الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تختتم بطولة الطاولة

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 14:51 )
غزة- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية- بطولة تنس الطاولة للمرحلتين العليا والثانوية بنين وذلك في الصالة الرياضية بمركز هولست الثقافي بغزة.

وحضر اختتام البطولة صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم في الحكومة المقالة ومروة المنسي رئيس قسم الأندية الرياضية بالوزارة ، و زكريا خليفة رئيس قسم التعليم العام بالمديرية ، و زياد خضر مشرف التربية الرياضية بالمديرية. وزكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية.

وخلال كلمته بين الحداد أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية، الرامية إلى تعزيز المواهب والقدرات الذاتية وتنميتها لدى أبنائها الطلبة.

كما توجه بالشكر والعرفان لنائبي مدير التربية والتعليم بشرق غزة لحرصهما على تنفيذ جميع البطولات الرياضية وكذلك المسابقات ذات الطابع الثقافي ودعمهما اللامحدود لها.

ومن جانبه أوضح زياد خضر أن البطولة شهدت تنافس شديد حيث أبدى كل فريق حرصه على الفوز مشيداً بالروح الرياضية التي تمتعت بها الفرق، حيث ظفرت مدرسة شهداء الزيتون الثانوية "أ" للبنين بالمركز الأول وبكأس البطولة على المستوى الثانوي، كما توّجت مدرسة أسعد الصفطاوي الأساسية "أ" للبنين بكأس المركز الأول للمرحلة العليا.

وفي الختام شكر المشاركون إدارة مركز هولست الثقافي لاستضافتهم البطولة وتوفير المناخ المناسب وسبل النجاح لها.

ومن الجدير ذكره أن طاقم التحكيم أداره نخبة من معلمي التربية الرياضية بمدارس تربية وتعليم شرق غزة.