الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تنظم بطولة الجمباز المدرسية

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 16/03/2011 الساعة: 18:43 )
الخليل-معا- نظمت مديرية التربية والتعليم قسم النشاطات الطلابية بطولة الجمباز المركزية للذكور للمدارس الثانوية والأساسية العليا والدنيا وذلك في الصالة الرياضية التابعة لبلدية الخليل.

وأشرفت على البطولة سلام الحرباوي رئيس قسم النشاطات بالمديرية والذي تحدثت عن أهمية مشاركة الطلاب والخروج بنتائج مميزة للمشاركة والمنافسة في بطولة الوزارة المركزية، كما أكدت على دعم مديرية التربية للطلبة وأهمية مشاركتهم في المشاركات الدولية.

وقام بتحكيم البطولة كل من جمعة أبو صبيح، فراس أبو رضوان، كمال أبو تركي.

وحصلت المدارس الثانوية المشاركة في المسابقة على نتائج مميزة وحصل على المركز الأول الطالب تامر عمرو على 8.5 من مدرسة طارق بن زياد، واحمد عبيدو حصل على المركز الثاني 7.5 من مدرسة الراشدين.

في المرحلة الأساسية العليا كانت النتائج على النحو التالي:
محمد الجعبري 5,5 من مدرسة الأيوبية، احمد الرجبي 7,2 من مدرسة الشرعية، علي ابو رميلة 7.5 من المدرسة الهاجرية، باهر مسودة، 6.8 من مدرسة الإبراهيمية، وعزت وزوز 7 من مدرسة الزعتري أما من مدرسة النور فكان الطالب مالك الطردة بي 6.4. في حين كانت نتائج المدارس الأساسية الدنيا متقاربة فحصل الطالب إبراهيم غيث 7,1 من مدرسة خديجة، عامر أبو سنينة 6,8 من مدرسة وصايا الرسول ويزيد أبو رميلة 6,7 من المدرسة الإبراهيمية واحمد فريحات 5 من مدرسة الأيوبية وكذلك احمد الجمل على 6،9 من مدرسة الزعتري، طالب عبد الجليل على 6،2 من مدرسة عثمان ابن عفان، محمد أبو عرفة حصل على 6،8 من مدرسة الجزائر.

اما ترتيب المدارس المشاركة فكان:
المرحلة الثانوية
- المركز الأول مدرسة طارق بن زياد
- المركز الثاني مدرسة الراشدين
المرحلة الأساسية العليا
- المركز الاول مدرسة الهاجرية
- المركز الثاني المدرسة الشرعية
المرحلة الأساسية الدنيا
- المركز الاول مدرسة خديجة
- المركز الثاني مدرسة الزعتري