الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة طفل غرب رام الله جراء حادث دهس بسيارة البلدية

نشر بتاريخ: 16/03/2011 ( آخر تحديث: 17/03/2011 الساعة: 09:41 )
رام الله- معا- توفي طفل، صباح اليوم، جراء حادث دهس بسيارة البلدية المسؤولة عن جمع النفايات في بلدة دير عمار غرب رام الله.

واكدت مصادر محلية في البلدة لـ (معا)، "ان الحادث وقع بينما كان الطفل عمر عمر عبدالاله احمد عودة، يلعب امام منزله واثناء وقوفه خلف السيارة التي دهسته اثناء رجوعها للخلف".

في حين اكدت مصادر طبية شاركت في نقل جثمان الطفل الى قريته بعد اعلان وفاته بان الطفل وصل الى مشفى رام الله وجسده مهشما جراء دهسه بسيارة البلدية.

وحسب ما اكدته الشرطة الفلسطينية فانها اوقفت السائق المتسبب في حادث الطفل عودة الذي يبلغ من العمر "سنتين ونصف" والذي وصل متوفيا الى مستشفى رام الله الحكومي نتيجة دهسه بسيارة نفايات كانت تعمل في البلدة وذلك أثناء رجوعها للخلف.

واشار الى ان سبب الحادث يعود الى عدم الانتباه من قبل السائق, وبعد كشف الطبيب الشرعي امر وكيل النيابة بتسليم الجثة لذويه وذلك لدفنها أصولا, في حين جرى توقيف السائق تمهيدا لتحويله للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وعمت الصدمة اهالي بلدة دير عمار جراء هذا الحادث في حين جرت مراسيم دفنه بعد ظهر اليوم في مقبرة البلدة، وسادت اجواء الحزن الشديد اوساط عائلة الطفل على فقدانه جراء الاهمال.